الوفد -الحوادث - فلوسكم هتزيد.. ضبط شخص نصب على المواطنين في الغربية موجز نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال، من ضبط أحد الأشخاص بالغربية لإستيلائه على أموال المواطنين بزعم توظيفها وإستثمارها مقابل أرباح.

 

اقرأ أيضًا..  مباحث الأموال العامة تضبط 4 قضايا متنوعة

 

بداية الواقعة تعود إلى تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من(عامل – مقيم بمركز شرطة السنطة بالغربية - وعدد (3 )

آخرين لتضررهم بقيام(أحد الأشخاص) بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها وإستثمارها فى مجال التجارة مقابل أرباح شهرية بالمخالفة للقانون. 

 

أسفرت جهود التحريات عن صحة الواقعة، وبالفحص تبين قيام (عاطل-مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية)بممارسة نشاطاً إحتيالياً من خلال تلقى مبالغ مالية من المواطنين بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال التجارة مقابل أرباح

بالمخالفة للقانون .. مما مكنه من الإستيلاء على مبلغ (800 ألف جنيه) من الشاكين وتوقف عن سداد أصول المبالغ وأرباحها التى وعد بتوزيعها وإستيلائه على كامل المبالغ المالية المشار إليها دون رد، وأضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو إسترداد أموالهم.


عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع(قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية )تم إستهداف المتهم المذكور، وضبطه وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث انقر هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - لجنة الإعلام بمجلس النواب تضع على طاولة مناقشتها "قصور الثقافة"
التالى #المصري اليوم -#حوادث - إصابة طبيبة في انقلاب «ملاكي» بمدينة المنيا الجديدة موجز نيوز