الوفد -الحوادث - "عمو وأنا في الحمام غسلني أووي"..التقرير الطبي لطفلة هتك عرضها عامل داخل الحضانة موجز نيوز

تباشر نيابة المعادي الجزئية، اليوم الخميس، التحقيق في واقعة اتهام عامل في مدرسة بهتك عرض طفلة لا يتجاوز عمرها الأربع سنوات، والتسبب في إصابتها.

 

اقرأ أيضا..استمرار حبس عاطل بتهمة اغتصاب طفلة في الغردقة

 

وتبين من التقرير الطبي المبدئي المرافق للطفلة أنها عمرها أربعة أعوام ، وأن العامل يتحرش بها منذ أكثر من شهر مستغلا صغر سنها فكان يستدرجها إلى دورة المياه، ويهتك عرضها.

 

وتبين أن المتهم يدعى "عبد الحميد.م " ويبلغ من العمر 50 سنة ويعمل عامل أسانسير داخل المدرسة وكان يستغل عدم وجود مربية للأطفال عند دخولهم دورة المياه وكان يقوم بادخالها مستغل صغر سنهم وعدم ادراكهم، وكان يتعامل مع الطفلة  وباقى

زملائها بقيامه باغتسال مناطق عفتهم وهتك عرضهم .

 

وقالت والدة الطفلة أنها كانت تعتقد أن ما بالطفلة هو التهابات من اللعب وحرارة الجو، وكانت تنظفها وتعالجها بالأدوية ولكن وجدت الموضوع يتكرر وعندما سألت ابنتها قالتلها :«عمو وأنا في الحمام غسلني أووي وعيط»، فارتابت الأم في الأمر وذهبت للمدرسة الملحق بها حضانة، واكتشفت الأمر.

 

وتبين أن الأمر تكرر مع عدد من الأطفال وطفلة أخرى نفس الوضع ولكن الباقيين لم يبلغوا أسرهم، ولكن جميعهم كانت بهم حساسية والتهابات في مناطق عفتهم.

 

حضرت الضحية البالغة من العمر 4 سنوات

أمام عدد من المتهمين بينهم العامل المتهم، وما إن رأته حتى اختبأت خوفًا خلف والدها، بحسب مصدر مطلع على التحقيقات.

 

وكانت أهلية الطفلة المجني عليها لاحظوا احمرارًا في المناطق الحساسة لابنتهم عدة مرات بعد عودتها من المدرسة، فأخبرتهم «عمو بيوجعني وهو بيشطفني».

 

وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح المعادي، اليوم الخميس، تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات في الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت بلاغًا من والدة تلميذة 4 سنوات تتهم عاملًا بالمدرسة من استدراجه طفلتها والتحرش بها وهتك عرضها داخل دورة مياه.

 

وعلى الفور، ألقت قوة أمنية القبض على المتهم وإحالته للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

وأوضح قانون العقوبات عددًا من المواد والأحكام المتعلقة بهتك العرض ومواقعة الأنثى، وتضمن الباب الرابع من القانون بدءًا من المادة 267 العقوبات المتعلقة بجرائم "هتك العرض وإفساد الأخلاق

 

لمتابعة المزيد من اخبار الحوادث اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية