#المصري اليوم -#حوادث - القبض على رجل أعمال هدد موظفة بفيديو خادش للحياء مع صديقها بالجيزة موجز نيوز

القبض على رجل أعمال هدد موظفة بفيديو خادش للحياء مع صديقها بالجيزة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مالك شركة توريد في الجيزة بتهمة ابتزاز موظفة ب فيديوهات خادشة للحياة، بسبب رفضها رد 25 ألف جنيه، سبق وأن حولهم لها من خلال إيصالات بنكية، وتحرر محضر بالواقعة، وإحالتهما إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان قسم شرطة الهرم، تلقي بلاغا من موظفة 28 عاما، اتهمت مالك شركة بابتزازها بفيديوهات مُخلة بالشرف تجمع بينها وبين شخص آخر سبق وان حصل عليها من هاتفها المحمول.

وأكدت المجني عليها في البلاغ إنها كانت تعمل معه في الشركة وابتزها بتلك الفيديوهات، ما لم تدفع له مبلغ 25 ألف جنيه، وبتقنين الأجراءات والتحريات، وتمكن فريق البحث الجنائي من التأكيد على صحة الواقعة، والقبض على مالك الشركة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب رفضها رد مبلغ 25 ألف جنيه سبق وأن حولها في حسابها الشهر الماضي.

كلبش - صورة أرشيفية

وفي الوقت نفسه كشفت تحريات الجيزة، تفاصيل اتهام رجل أعمال بمحاولة اغتصاب موديل تحمل الجنسية الأجنبية داخل شقته في في كمباوند ي 6أكتوبر، وقالت إن المتهم يمتلك مصنعا للملابس الجاهزة، في المنطقة الصناعية في أكتوبر وقام باستدراج المجني عليها تعمل موديل ملابس إلى شقته بعد أن عرض عليها إجراء جلسة تصوير لملابس داخلية من إنتاج مصنعه.

وأشارت التحريات أثناء وجود المجني عليها داخل الشقة المتهم حاول التعدي عليها جنسيا، إلا أنها تمكنت من التصدي لها وتمكنت من الهروب.

كانت مباحث الجيزة تلقت بلاغا من موديل أجنبية الجنسية بقيام رجل أعمال مصري بهتك عرضها ومحاولة اغتصابها، داخل شقته بعد ان استدرجها لإجراء «فوتوسيشن» لـ 4 قطع ملابس داخلية.

وقالت التحريات قالت التحريات إن كاميرات المراقبة في المكان رصدت أن المجني عليها كانت بصحبة المتهم ودخلت معه الكمباوند، وظهرت أيضا وقت دخولها من شقته وهي مسرعة، وبمواجهته المتهم بالتحريات أنكر محاولة اغتصابها وقال طلبت العلاقة بالتراضي فرفضت وتركتها تخرج، وقررت النيابة حبس حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل