الوفد -الحوادث - جريمة شرف.. حكاية شاب قتل عشيق والدته عاريًا بغرفة النوم في أوسيم موجز نيوز

كثيرا ما سمع الشاب العشريني عن علاقة والدته المحرمة بأحد الأشخاص وأنه يتردد عليها في المنزل بعد خروج الزوج والابن لعملهما، لكنه كان يٌكذب تلك الافتراءات التى تطول والدته.

اقرأ أيضا.. الأم اللعوب .. مراهق يهشم رأس عشيق أمه بالعصا ويؤكد : غسلت عارى بإيدي

 

على غير العادة رجع الشاب صاحب الـ22 عاما من عمله في وقت لم تكن تتوقعه والدته، ليشعر بحركات غريبة تصدر من غرفة نوم والدته، مع تيقنه بأن والده مازال في علمه، وأصبح على يقين بأن غريبا يرقد بجوار والدته يمارسان حبهما المحرم .

 

أسرع الشاب نحو المطبخ واستلا سكينا، بعد أن أظلمت الدنيا في

عينيه، وقرر الانتقام من والدته وعشيقها ليغسل عار العائلة، وبمجرد أن فتح باب الغرفة وجد العشيق عاريا لجوار والدته فسدد له طعنتين كتبا نهاية الخيانة الزوجية، ولم يقدر الشاب على قتل والدته وانتظر حتى عودة الأب.

ما إن حضر الأب من العمل، وسمع رواية الابن، أمسك بزوجته دون أن يعتدى عليها، وهاتف قسم الشرطة التي حضرت وألقت القبض على ابنه وزوجته، الابن بتهمة القتل والأم بتهمة الزنا.

 

وأوضحت التحقيقات أن، بلاغًا ورد لمركز أوسيم، من عامل 46 سنة،

بقيام ابنه “سيد”، 22 سنة عامل، بقتل شخص غريب بالمنزل ملكهم، وتوصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء علاء فتحي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المنزل من 3 طوابق وعثر على جثة عامل 38 سنة، وبه طعنة بالفخذ وجرح غائر بالرأس، ويرتدي ملابسه، دون ملابسه الداخلية.

 

بمواجهة المتهم أقر أنه أثناء عودته من الخارج تنامى إلى سمعه حركة مريبة في المنزل، فأحضر سكين مطبخ، وفوجئ بالمجني عليه، الذي يعلم بوجود شائعات بالقرية أنه على علاقة بوالدته 44 سنة، فاستشاط غضبًا، وتعدى عليه بالسكين.

 

وبسؤال زوجة المبلغ «والدة المتهم»، اعترفت بوجود علاقة آثمة بينها وبين المجني عليه، كما تبين أن المجنى عليه كان معها في غياب الزوج والابن بالعمل، وتم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

للمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه