#المصري اليوم -#حوادث - فوجئ بوجود والدته في أحضان ابن الجيران.. تفاصيل اعترافات شاب بطعن عامل في الجيزة موجز نيوز

فوجئ بوجود والدته في أحضان ابن الجيران.. تفاصيل اعترافات شاب بطعن عامل في الجيزة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عاد الشاب مبكرا من عمله وعند دخوله المنزل، شعر بوجود أصوات غريبة تخرج من غرفة نوم والدته، فأسرع الشاب نحو غرفة النوم بعد أن تأكد أن والده مازال في العمل ليفاجئ بوجود شاب غريب في أحضان والدته ودون تردد سدد له عدة طعنات فسقط على الأرض قتيلا وفرت الأم من المنزل هاربه إلى أسرتها.

كانت الأدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى بلاغًا من والد الشاب، بانه تلقي اتصالًا هاتفيا من أبنه أكد أنه عقب عودته إلى المنزل شاهد شابا مع والدته داخل غرفة نومها فقتله، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين صحة البلاغ، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

قررت النيابة العامة، نقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة زينهم لكشف سبب الوفاة، وتم القبض على الابن المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة انتقامًا لشرفه، وقال انه لأحظ منذ فترة الابتسامات والنظرات بين والدته وأحد الشباب يسكن في العقار المجاور لذلك قررت أن أرجع إلى المنزل فجأة أثناء انشغال والدي في عمله.

سيارة اسعاف

تمكنت المباحث القبض على والدة الشاب التي اعترفت بوجود علاقة غير شرعية بالمجني عليه منذ عدة سنوات، وأنه كان يحضر إلى المنزل وقت وجود زوجها وابنها في في العمل، وقالت يوم الحادث فوجئت بنجلها يدخل عليهما فاعتدى على عشيقها بطعنات حتى الموت.

وجهت النيابة لوالدة الشاب تهمة الزنا مع المجني عليه، ووجهت إلى ابنها تهمة القتل العمد، وطالبت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الحادث والاستماع إلى أقوال الزوح المجني والد المتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية