الوفد -الحوادث - ننشر أسماء المتوفين والمصابين في انهيار عقار الكونيسة موجز نيوز

حصلت بوابة الوفد على أسماء المتوفين والمصابين في انهيار عقار الكونيسة الذي راح ضحيته 3 أشخاص بينهما طفلة وأصيب 5 آخرين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

اقرأ أيضا.. سقوط 3 شقق و8 ضحايا.. التفاصيل الكاملة لانهيار عقار بالطالبية

 

والمتوفين هم: "ريتاج.ط.ح" 4 سنوات، إسلام.ط.ح"15 سنة، و"هانم.إ.ح" 60 سنة" والمصابين: "إبراهيم.ي.إ" 63 سنة، و"خضره.ر.إ"30 سنة، "عمرو.ح.ع" 12 سنة، و"علي.ا.ي" 26 سنة".

 

فصلت الجهات المعنية الغاز بمحيط عقار الكونيسة المنهار، وأخلت سكان المنازل المجاورة خشية تصدعها وإنهيارها، ونجحت قوات الحماية المدنية،

في إنقاذ 5 أشخاص بينما لقي 3 آخرين مصرعهم جراء الحادث.

 

اتضح من التحريات، ان الانهيار حدث بسبب تسرب غاز داخل أحد العقارات وتسبب التسرب فى حدوث صوت مرتفع، ونتج عن ذلك إنهيار حوائط وجدران عدد ( 3 ) شقق بالطابق الأرضى بعدد (3) عقارات متلاصقة مكونين من أرضى وطابقين .. أسفر ذلك عن وفاة ( 3 ) وإصابة ( 5 ) من قاطنى العقارات.

 

كما فرضت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع قوات الحماية المدنية كردونا أمنيا بمحيط منزل الكونيسة المنهار، لتسيهل مهمة رجال الحماية المدنية في رفع الحطام.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بانهيار منزل مكون من 3 طوابق ووجود متوفين.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية ورجال الحماية المدنية وسيارات الاسعاف لمحل الواقعة  وكشفت التحريات انفجار اسطوانة بوتجاز أدت لتصدع وانهيار المنزل،  وتم نقل المتوفين إلى المستشفى.

 

وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها للبحث عن ضحايا آخرين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل