الوفد -الحوادث - دفن جثة طالب صدمته سيارة بطريق" شبرا- بنها الحر" موجز نيوز

صرحت النيابة العامة بالقليوبية، بدفن جثة طالب لقى مصرعه، نتيجة أصابته باشتباه نزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث تصادم سيارة ملاكى به أعلى طريق" شبرا- بنها الحر"، بدائرة قسم شرطة قها.

 

أقرأ أيضًا..إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالقليوبية

 

كان تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة قها، يفيد بورود بلاغا من عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بطريق" شبرا- بنها الحر" دائرة القسم.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث وبالفحص، تبين أنه أثناء سير" أيمن م ج"، 56 سنة مهندس كهرباء،

مقيم التجمع الأول بالقاهرة، بسيارته الملاكى بالطريق المشار فوجئ بالمدعو "محمد أ أ"، 24 سنة، طالب بالمعهد العالى للدراسات التعاونية ومقيم القاهرة، فلم يتمكن من مفاداته واصطدم به فأحدث إصابته التى أودت بحياته، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها التعليمى تحت تصرف النيابة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي واقعة أخرى أصيب سائق بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد، في حادث تصادم سيارتين "سوزوكى فان، وأخرى نقل" على طريق " شبين القناطر- أبوزعبل"،

وتم نقل المصاب إلى مستشفى شبين القناطر، ثم تحويلة لمستشفى بنها الجامعي في حالة خطيرة.

 

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد بورود بلاغا من المستشفى العام بوصول "م ا ح" 60 سنة، سائق، مصابًا بجرح قطعى في الرأس وكسر بالفخذ الأيسر وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد واشتباه ما بعد الارتجاج وتم تحويلة لمستشفى بنها الجامعي.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان البلاغ وبالفحص، تبين أن المصاب تعرض لحادث سير أثناء قيادته سيارته السوزوكي فان حيث اصطدمت به سيارة أخرى نقل على طريق " شبين القناطر – أبوزعبل" ما أسفر عن إصابته وتم نقله للمستشفى، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث .. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - القبض على أخطر عصابات الاتجار فى العملة بالسوق السوداء موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - لائحة "العمل الأهلى" تضع ضوابط الاتفاق بين المؤسسة الأهلية والراغبين فى التطوع