الوفد -الحوادث - شرطة النقل والمواصلات تضبط 3210‏‏ قضايا متنوعة في يوم موجز نيوز

شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الاثنين، عدة حملات لضبط المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وأسفرت الجهود عن ضبط ‏‏3210‏‏ قضايا متنوعة فى مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية.

 

اقرأ أيضا.. ننشر مجهودات الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات

 

جاء ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة الأنشطة الإجرامية.

 

واضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.

 

وفي سياق آخر، أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة سفاحة الطالبية المتهمة بقتل زوجها وزوجة عشيقها إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، كما قررت إحالة العشيق أيضًا للمحاكمة لاشتراكه في الجريمتين.

 

كشفت التحقيقات أن صداقة جمعت بين الأسرتين ونشأت بين المتهمين علاقة عاطفية آثمة

مستغلين لقاءاتهما المستمرة، وأضافت التحقيقات أن المتهمة ارتبطت بزوج صديقتها بعلاقة غير شرعية منذ 5 سنوات حتى اتفقا سويًا على معاونة كليهما الآخر على الخلاص من علاقته الزوجية بالقتل حتى يتمكنا من الزواج  والعيش سويًا.

 

شرحت التحقيقات أن المتهمة بالفعل نفذت الجزء الخاص بها من الاتفاق العام الماضي، عندما عاونها عشيقها فى قتل زوجها بعدما أحضر لها مادة سامة دستها لزوجها في الطعام وفارق الحياة على إثرها، وتم حينها استخراج تصريح دفن له بعد ادعاء وفاته وفاة طبيعية ودفنه ولم يكتشف أمرهما أحد.

 

استمرت العلاقة بين المتهمين طوال العام الماضي، وعندما ماطل العشيق في تنفيذ الجزء الخاص به من الاتفاق بقتل زوجته، قررت المتهمة تنفيذه انتقامًا منه فاستدرجت صديقتها لشقة بالطالبية وهشمت رأسها بحجر ثم تخلصت من جثتها بجوار الطريق الدائري.

 

واعترفت المتهمة في أقوالها بتفاصيل

جريمتها قائلة إنها والمجني عليها تربطهما علاقة صداقة شملت زوجيهما، وخلال ذلك ارتبطت بعلاقة بزوج المجني عليها، عامل مقيم بدائرة قسم العمرانية، واتفقا على التخلص من زوجيهما ليتزوجان، وفي سبيل ذلك قام زوج المجني عليها بإحضار (أقراص لحفظ الغلال) وسلمها لها فقامت بدسها لزوجها، شيف 57 سنة، في مشروب، أدى إلى وفاته، واتخذت إجراءات الوفاة بصورة طبيعية.

 

وأضافت المتهمة في أقوالها أنها طالبت زوج المجني عليها بتنفيذ اتفاقهما ونظرًا لمماطلته لها، فعقدت العزم على الانتقام منه بقتل زوجته، فاستدرجتها لشقتها غير المعلومة للمجني عليها، بزعم تنظيفها، وما أن وصلت فباغتتها بالضرب باستخدام حجر أعدته مسبقًا، حتى فارقت الحياة.

 

ووضعت المجني عليها بحقيبة سفر كبيرة، واستعانت بسيارة تاكسي في نقلها لمكان العثور، وتركت الجثة بالمكان وانصرفت، فتم ضبط زوج المجني عليها، وبمواجهته اعترف بالجريمة.

 

البداية عندما تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغًا بالعثور على جثة خادمة، 38 سنة، خلف السور الجانبي بالطريق الدائري دائرة القسم، وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها، خادمة 31 سنة، مقيمة بدائرة القسم الطالبية.

 

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث أضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - صور.. أكاديمية الشرطة تستقبل وفداً من أعضاء هيئة التدريس بكلية الدفاع الوطنى الإماراتي موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - بطلان تأديب مسئولة بجهاز البيئة لإتلافها أثار بالمتحف المصري موجز نيوز