الوفد -الحوادث - إعدام نص طن لحوم فاسدة في القاهرة موجز نيوز

قررت جهات التحقيق إعدام 500 كيلو لحوم تم ضبطهم بحوزته صاحب محل لحوم "بدون ترخيص"في القاهرة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

أقرأ ايضاً..مباحث التموين تضبط سيارة محملة بأسطوانات البوتاجاز بالإسكندرية

 

تعود الواقعة عندما تمكنت مباحث إدارة التموين بمديرية أمن القاهرة من ضبط مسئول عن ثلاجة لحوم "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة لإدارته الثلاجة بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية (لحوم مفرومة - دوش) مجهولة المصدر وبدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها غاشاً بذلك جمهور المستهلكين.

وعثر بداخل الثلاجة المشار إليها على (500 كيلو

لحوم مجمدة "مفروم – دوش" وجميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها).

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعةوفي واقعة أخرى  طالبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية بشأن واقعة ضبط عاطل بحوزته مخدر حشيش  بمنطقة الزيتون ، وأفر المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وتحقيق ارباح غير مشروعة .

 أمرت اليوم، بحبسه على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش قبل ترويجها على عملائه بدائرة القسم،

كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة .

وردت معلومات لمباحث قسم شرطة الزيتون مفادها قيام عاطل بالاتجار بالمواد المخدرة واتخاذ من دائرة القسم، وكر لترويج نشاطه الإجرامي غير المشروع، وتمكنت قوة أمنية من ضبطه عثر بحوزته على كمية كبيرة من مخدر الحشيش وسلاح أبيض قبل ترويجها على عملائه بدائرة القسم. 

وبعمل التحريات وتكثيف الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهم ويدعى "أ ، وشهرته ، الشمندي"  وعثر بحوزته على فرش كبير الحجم من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول وسلاح ابيض وبسؤاله، عن مصدر المضبوطات أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض للدفاع، وتم اقتياده إلى ديوان القسم وتحرر محضر رقم 4043 جنح القسم وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

طالع المزيد من الأخبار على موقع alwafd.news

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - لائحة "العمل الأهلى" تضع ضوابط الاتفاق بين المؤسسة الأهلية والراغبين فى التطوع