الوفد -الحوادث - ضبط 3 متهمين اختطفوا طفلا في سوهاج موجز نيوز

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج من (ربة منزل - مقيمة بدائرة المركز ) بغياب (نجلها - 9 سنوات) عن مسكنه ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وفـى وقت لاحق عُثر على الطفل بمعرفة الأهالي بموقف السيارات بمدينة سوهاج بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج.

 

اقرأ أيضا..أمن الجيزة ينجح في إعادة طفل متغيب لأسرته بالعياط

 

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج حيث توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية").

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، و بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقرر أحدهم بأنه نظراً لإقامته بذات القرية سكن الطفل وعلمه بثراء والده، اتفق مع باقي المتهمين على ارتكاب

الواقعة، حيث أرشدهم عن مكان تواجد الطفل حال لهوه بأحد شوارع القرية. 

وأضاف الأول أن المتهم (الثاني والثالث ) توجها للقرية بمركبة "توك توك" وتقابلا مع الطفل وطلبا منه توصيلهم إلى منزل جده لوالدته الكائن بذات القرية، ثم اصطحبا الطفل لمنزل أحدهما، وعقب استشعارهما بتضييق الخناق عليهما تخليا عن الطفل، وبمواجهة الثاني والثالث أيدا أقوال الأول وأرشد الثاني عن مركبة "التوك توك" المستخدمة في ارتكاب الواقعة؛ تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لمتابعة المزيد من اخبار الحوادث اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - وزارة الداخلية تواصل جهودها لمكافحة جرائم الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبى موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - إصابة طبيبة في انقلاب «ملاكي» بمدينة المنيا الجديدة موجز نيوز