الوفد -الحوادث - اليوم.. الحكم على المطرب حسن شاكوش بتهمة سب ريهام سعيد موجز نيوز

تصدر الدائرة الثانية بمحكمة الجنح الاقتصادية، اليوم الخميس، الحكم في دعوى تتهم المطرب الشعبي حسن شاكوش بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد .

 

اقرأ أيضًا.. بلاغ ضد حسن شاكوش بتهمة نشر أغنية ذات إيحاءات جنسية

 

وكان المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن ريهام سعيد، حرر بلاغا اتهم فيه المطرب الشعبي حسن شاكوش بنشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هاجم فيه موكلته الإعلامية ريهام سعيد، بعبارات تحمل معانى السب والقذف وخدش حياء العائلة، وطالب بمحاكمته بنصوص المواد 302 و 308 من قانون العقوبات.

وفي أبريل الماضي قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل

المطرب الشعبي حسن شاكوش على ذمة التحقيقات بكفالة 20 ألف جنيه، وحجز باقي المتهمين على ذمة التحريات.

وكانت جهات التحقيق قد باشرت التحقيقات مع المطرب الشعبي الشهير حسن شاكوش و آخرين بسبب اتهامه بإدارة كافيه ومزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص من الجهات المختصة، في حي مدينة نصر. 

وكانت الأجهزة الأمنية أغلقت، "كوفى شوب" مملوك لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعدما تبين مخالفته، وعدم حصوله على تصريح بالتشغيل.

وتلقت قوات الشرطة بلاغًا من الأهالى

بافتتاح مطرب المهرجانات حسن شاكوش "كوفى شوب"، دون الحصول على ترخيص بذلك، فانتقلت قوات الشرطة إلى مقر الكوفى شوب.

وبالفحص تبين مخالفته، وعدم حصوله على تراخيص، واستحواذه على الرصيف وقطع الطريق العام، وقامت الأجهزة الأمنية بغلق الكافية وتشميعه، والعثور على عدد كبير من «الشيشية» تم ضبطها، ووجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات وعدد من الفناين ومطربي المهرجات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتواجد العديد من الجاردات، وعدم الحصول على التراخيص اللازمة لافتتاح الكافية أو إقامة الحفل.

 

جاء ذلك تنفيذًا لقرارات الحكومة بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومنع الشيشة من المقاهي وحظر التجمعات وعدم إقامة الحفلات.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - 3 فيديوهات لخط الفيوم تكشف تفاصيل جريمته.. قتل حماته واستخدم أطفاله دروع بشرية موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - إصابة طبيبة في انقلاب «ملاكي» بمدينة المنيا الجديدة موجز نيوز