الوفد -الحوادث - القبض على 3 أشقاء بتهمة الاتجار في المخدرات بالمطرية موجز نيوز

نجح رجال مباحث القاهرة فى القبض على ٣ أشقاء يروجون المواد المخدرة على المتعاطين بالمطرية، تمت عملية الضبط بإشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة وجار عرض المتهمين والمضبوطات على النيابة العامة للتحقيق.

 

اقرأ أيضا.. تخصص فودو.. مباحث المطرية تضبط عاطل يتاجر في المخدرات

 

وكانت معلومات قد وردت إلي اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة تفيد بقيام ٣ أشقاء بترويج المواد المخدرة على الشباب بالمطرية.

 

على الفور انتقل رجال الأمن بقيادة المقدم كريم البحيري رئيس مباحث قسم المطرية إلي مكان البلاغ، وتم

ضبط المتهمين من خلال أحد الأكمنة، وعثر بحوزته علي كمية من المخدرات وأسلحة بيضاء.

 

وتبين من التحريات والمعلومات الأولية أن الأشقاء الثلاثة ذاع صيتهم في شوارع "العقاد وراس البر ومرسي مطروح" بترويج سمومهم على المتعاطين وتحويل سطح منزلهم لمخزن مخدرات، تم تحرير محضر وجار العرض على النيابة للتحقيق.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ومن ضمن نتائج حملاتها ضبط

156 متهمًا وبحوزتهم 18 بندقية آلية، بندقية رصاص، 30  بندقية خرطوش، 6 طبنجات، 129 فرد خرطوش محلى الصنع، 150 طلقة مختلفة الأعيرة، 204  قطعة سلاح أبيض، 20 خزينة متنوعة، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - لائحة "العمل الأهلى" تضع ضوابط الاتفاق بين المؤسسة الأهلية والراغبين فى التطوع