الوفد -الحوادث - فحص عينة من مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل بالجيزة موجز نيوز

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق مع عاطل متهم بالإتجار في المخدرات بمنطقة الهرم، وأمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيماوي لفحصها وإعداد تقرير واف عنها، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات .

 

اقرأ أيضًا.. تفاصيل سقوط عصابة الاتجار في الاستروكس

 

كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة الهرم بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة متخذًا من دائرة القسم وكرا لمزاولة نشاطه، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، للتأكد من المعلومات .

 

 وبعمل التحريات تبين المتهم بحيازته كمية من مخدر "الإستروكس" بغرض الاتجار فيها، تمكنت القوات من إعداد الأكمنة

للمتهم، ونجحت في القبض عليه، وبمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات بغرض الاتجار فيها.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر، صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثتي لأم وابنتها لقيا مصرعهما في حادث انقلاب سيارة بمنطقة الهرم، وطلبت التحريات حول الواقعة واستعلمت عن الحالة الصحية لـ 3 آخرين أصيبوا في الحادث.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بمنطقة الهرم. وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث انقلاب سيارة ملاكي تقودها

سيدة، مما أسفر عن مصرعها وابنتها، وإصابة 3 آخرين من أفراد أسرتها، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

وتشدد إدارة الحماية المدنية بعدم استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدى لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربائى، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حرارى.

 

وتشير الإدارة إلى أن هناك أخطاء متكرر للحرائق منها كثرة اللجوء لوصلات الكهرباء العشوائية التى تؤدى للحرائق، والتدخين عند الشعور بالنعاس وعدم التأكد من إطفاء السيجارة، وترك الشموع أو أعواد الكبريت فى متناول الأطفال، واستخدم الماء فى حرائق الزيت المشتعلة، واستخدام أعواد الكبريت لاختبار تسرب الغاز، والأفضل استبداله بالصابون.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - لائحة "العمل الأهلى" تضع ضوابط الاتفاق بين المؤسسة الأهلية والراغبين فى التطوع