الوفد -الحوادث - تجديد حبس المتهمين بقتل شاب في بولاق الدكرور موجز نيوز

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس المتهمين بقتل شاب بمنطقة صفط اللبن بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا.. كاميرات المراقبة تكشف سر جريمة صفط اللبن

 

اعترف المتهمون خلال التحقيقات بارتكابهم الجريمة بسبب خلافات سابقة بينهم وبين الضحية فأعدوا الأسلحة النارية ومركبة توكتوك وسددوا للمجني عليه طلقات نارية وسط الشارع انهت حياته وفروا هاربين.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل شاب بصفط اللبن  وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وتبين أن الضحية تعرض لإطلاق نار وأصيب بـ3 طلقات أدت إلى مقتله في الحال.

 

وتوصل رجال المباحث لهوية المتهمين، وتبين أنهم 4 أشخاص يستقلون توك توك، انتهزوا وجود المجني عليه بصحبة أصدقائه في الشارع، وأطلقوا النار عليه، بسبب خلافات سابقة بين الطرفين، وفروا هاربين.

 

بإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق آخر، طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحريات المباحث حول واقعة طعن سائق توك توك زميله بسلاح أبيض بسبب خلاف على أولوية المرور في الجيزة، واستعللمت عن الحالة الصحية للمجني عليه، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على سائق توك توك متهم بالشروع في قتل زميله بسبب خلاف بينهما على أولوية المرور، وتم نقل المجني عليه للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة بلاغا من غرفة النجدة بإصابة سائق توك توك طعنه زميله في مشاجرة بدائرة القسم.

 

انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة وتبين نشوب مشاجرة بين طرفين بسبب مضايقات الطريق وخلافات على أولوية المرور تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

موضوعات ذات صلة

حبس عاطل متهم بالاتجار في المواد المخدرة ببولاق الدكرور

استمرار حبس عاطل قتل جاره في جلسة صلح ببولاق الدكرور

حبس 4 متهمين أنهوا حياة شاب بـ 3 طلقات في بولاق الدكرور

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - بتعاملات 10 مليون جنيه.. ضبط شخصين لقيامهما بالإشتراك مع آخر بالإتجار في النقد الأجنبى موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - إصابة طبيبة في انقلاب «ملاكي» بمدينة المنيا الجديدة موجز نيوز