#اليوم السابع - #حوادث - رئيس حزب العمل: إلغاء حالة الطوارئ قرار حلمت به القوى الديمقراطية منذ عقود

رئيس حزب العمل: إلغاء حالة الطوارئ قرار حلمت به القوى الديمقراطية منذ عقود

أكد النائب عبد المنعم إمام رئيس حزب العمل، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بإلغاء مد حالة الطوارئ أحدث حالة فرحة كبيرة للغاية  لدى الشعب المصرى، حيث إنه قرار تتحلم به القوى الديمقراطية المصرية منذ عقود من الزمن.

وأضاف رئيس حزب العمل، فى تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن قرار الرئيس السيسى رسالة واضحة للشعب المصرى والعالم كله حيث يأتى فى منطقة يتابعها العالم كله بترقب شديد، فمصر تلغى حالة الطوارئ وتؤكد أن الدولة مستقرة وقادرة على الاستثمار والسياحة وأهلا بالسياح، موضحا أن هذا القرار له أثار سياسية واقتصادية وقطاع الأثار والسياحة مهمة للغاية.

ولفت رئيس حزب العمل، إلى أن مصر تستعد لافتتاح طريق الكباس وهذا سيكون له أثر كبير بعد قرار إلغاء مد حالة الطوارئ، مشيرا إلى أن حجم الفرحة على مواقع التواصل الاجتماعى والمواطنين ملفت للنظر وهى انطلاقة جديدة يتطلب أن نتبعها تحرك فى هذا المجال بشكل واضحة بأجندة مصرية وطنة خالصة، متابعا: نوجه الشكر للرئيس السيسى على هذا القرار الجرئ والمفرح للشعب المصرى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى