الوفد -الحوادث - لليوم الثامن.. الإنقاذ النهري يكثف جهوده للعثور على جثة طالب ببنها موجز نيوز

تكثف قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، لليوم الثامن على التوالى، بمساعدة عدد من غواصين متطوعين، جهودها للبحث عن جثمان " محمد عزت" طالب بالصف الثاني الثانوي، لقي مصرعه غرقًا بمياه النيل "فرع دمياط".

اقرأ أيضًا..خلال مشاجرة.. طالب يفقأ عين زميله في إحدى مدارس بنها

كان تلقي اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغا بمصرع شاب غرقًا   بقرية طحلة، التابعة لدائرة المركز، وبالانتقال والفحص، تبين مصرع  شاب يدعى "محمد عزت"، طالب بالصف الثاني الثانوي، حيث نزل للاستحمام بمياه النيل "فرع دمياط"، إلا أنه تعرض للغرق وجارٍ أعمال

البحث عن الجثمان منذ الأحد الماضي.

اقرأ المزيد..الإنقاذ النهرى بالقليوبية تنتشل جثة طالب وتنفذ ٤ أخرين

وبسؤال والدته أكد إن نجله كان يدرس في المدرسة الصناعية بقرية طحلة، ومقيم بقرية ميت العطار ببنها، وأنه تلقى خبر وفاة ابنه وظل يبحث عنه لمدة 8 أيام متواصلة، قائلًا: "عايز أدفن ابني عشان يستريح"، جار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق آخر أمرت النيابة العامة بالقليوبية،  بالاستعلام عن الحالة الصحية للسائق المصاب في حادث تصادم سيارة إسعاف كانت تقل

مريضة للمستشفى، بتوك توك في شبين القناطر لسؤاله حول الحادث، كما أمرت بانتداب المعمل الفني لفحص سيارة الاسعاف والتوك توك لبيان أسباب وقوع الحادث وملابساته. 

كان تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة إسعاف وتوك توك.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالفحص تبين تصادم سيارة إسعاف كانت تقل

مريضة تدعى "ا.ع.س"، 65 سنة، للمستشفى، بتوك توك، ما أسفر عن إنقلاب سيارة الإسعاف، وأصيب قائدها "ه.م.ح" 41 سنة، بنزيف داخلي، وتم تحويله لمستشفى التأمين الصحي، كما أصيب سائق التوك توك "م ا م" 18 سنة، بخدوش وجروح بالجسم وتم التحفظ عليه بمعرفة النيابة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - اقتراح الكارت الأبيض للاعبين فى الملاعب بين التأويل والتطبيق.. برلمانى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية