الوفد -الحوادث - القبض على عاطل متهم بالاتجار في الأسلحة النارية بالبحيرة موجز نيوز

ألقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن البحيرة، القبض على تاجر متهم بالاتجار في الأسلحة النارية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

اقرأ أيضا.. ضبط جرينوف و77 مسدس غير مرخص في حملات على مروجي السلاح

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام أحد الأشخاص له معلومات جنائية لقيامه بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص وبحوزته  بندقيتين خرطوش- مبلغ مالى- هاتف محمول).

 

بمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار،والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للإتصال بعملائه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض

على عاطل متهم بالنصب والاحتيال على مواطنين بسوهاج، زاعما قدرته على تعينهم في وجهات حكومية واستولى منهم على مبالغ مالبية نظير ذلك ولم يفي بوعوده فضلا عن أنه لم يرد المبالغ المالية.

 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (أحد المواطنين - مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج) بقيام (أحد الأشخاص) بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم

مقدرته على تعيين أنجال شقيقته بوظائف بعدة جهات حكومية ، مدعياً علاقاته ببعض مسئولى تلك الجهات "على خلاف الحقيقة".

 

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ، وقيام ( أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج) بممارسة نشاط إجرامى فى النصب والإحتيال على المواطنين وإيهامهم بعلاقاته ببعض المسئولين بالدولة وقدرته على تعيينهم بوظائف فى عدة جهات حكومية "خلافاً للحقيقة"، وتمكن من خلال ذلك من الإستيلاء على مبالغ مالية من الشاكى على النحو المشار إليه، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج تم إستهدافه وأمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية