الوفد -الحوادث - حبس المتهمين في فيديو مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالسلام موجز نيوز

قرر قاضي الجنايات اليوم السبت بتجديد حبس المتهمين المتورطين في فيديو مشاجرة السلام ومن بينهم ربه منزل ٤٥ يوم علي ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة بنطاق الواقعة وتفريغ الفيديو من مباحث الانترنت، الصحيفة الجنائية للمتهمين وسرعة التحريات التكميلية واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة والاستماع إلى عدد من شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من تسبب في الخلافات والمشاجرة.

 

اقرأ أيضا.. حبس المتهمين بسرقة الشقق السكنية في السلام

 

تعود الواقعة عندما تم تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".. متضمناً وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص ،وبالفحص تبين أنه بتاريخ 30 أغسطس الماضى حدثت مشادة كلامية بين كلٍ من "طرف أول" (ربة

منزل وعامل) ، و طرف ثان (3 أشخاص)جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة أول السلام ، وذلك بسبب خلافات بينهم حول الجيرة تطورت إلى مشاجرة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة ، وبمواجهتهم إعترفوا بالواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

من ناحية أخرى، عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار حمدي ابراهيم يحيي رئيس المحكمة بالسجن 4 سنوات لصاحب ورشة شكمان لاتهامه في هتك عرض طفل.

 

صدر القرار بعضوية كل من المستشار طارق جاد المولي علي والمستشار عبدالفتاح محمد الزارع والمستشار السيد مصطفي الحوراني وسكرتير الجنايات كريم الجنادي .


تعود أحداث القضيةرقم 8900 لسنة 2021 جنايات قسم

شرطة المنتزه ثالث ، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية ، إخطار من مأمور قسم شرطة المنتزة ثالث ببلاغ من أهلية المجني عليه بقيام المتهم بهتك عرض المجني علية بدائرة القسم.

 

كانت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة ثالث توصلت  أنه حال عمل المجني علية " ي.ص.ز" 15 سنة بالورشة الخاصة بالمتهم " د.ع.ع" 55 سنة صاحب ورشة شكمان وأثر علم المتهم بقيام المجني علية بتدخين السجائر ، ساومة عن طريق التهديد بأنه سوف يخبر والده بتلك الواقعة ، وانصاع المجني علية له ، وقام المتهم بحسر ملابس المجني علية التعدي علية جنسيا وكرر الواقعة مرة اخري تحت الإكراه كون المجني علية طفلا لم يتجاوز عمره ثماني عشر عاما , فقام الطفل بابلاغ والده وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهم علي النيابة قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم  على المتهم.

 

 

لمُتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - اليوم.. محاكمة شريك فتاتي "التيك توك" مودة الأدهم وحنين حسام موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - لائحة "العمل الأهلى" تضع ضوابط الاتفاق بين المؤسسة الأهلية والراغبين فى التطوع