الوفد -الحوادث - إصابة 3 أشخاص في مشاجرة ببنها موجز نيوز

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بمنطقة الشموت بدائرة مركز شرطة بنها، بعدما تعدى كل منهما على الآخر بالضرب بسبب خلافات على الحد الفاصل بأراضيهم الزراعية.

 

أقرأ أيضًا.. القبض على طرفى مشاجرة إستخدمت خلالها الأسلحة النارية

 

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد نشوب مشاجرة بين طرفين وإصابه 3 أشخاص بمنطقة الشموت دائرة المركز.

 

على الفور انتقلت قوات الأمن إلي مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول "حماده إ د"، 26 سنة، عامل بإحدى الشركات، مصاب بسحجات وخدوش

بالساعد الأيمن والفخذين، وزوجته "مياده م م"، 21 سنة، ربة منزل، مصابة بسحجات بالساعدين والساقين والظهر وادعاء نزيف مهبلي، وطرف ثاني "أحمد ح غ"، 31 سنة، عامل بإحدى الشركات، مصاب بسحجات وكدمات بالظهر، وجميعهم مقيمين بناحية الشموت.

 

وبإجراء التحريات، أكد الطرفان وقوع مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات على الحد الفاصل بأراضيهم الزراعية محل سكنهم، تطورت لمشاجرة تعدي خلالها كل منهما على الآخر بالضرب، وإحداث ما بهم من إصابات، وتحرر المحضر

رقم 27714 جنح مركز بنها لسنة 2021، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

وفي سياق آخر صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثتي شابين لقيا مصرعهما أسفل عجلات قطار أثناء عبورهما شريط السكة الحديد في البدرشين، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

كان تلقى مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد مصرع شخصين صدمهما قطار بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات، تبين أن شابين خلال عبورهما السكة الحديد، صدمهما قطار مما أسفر عن مصرع أحدهما في الحال، وإصابة آخر لقي مصرعه بعد ذلك، تحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


طالع المزيد من الأخبار على موقع alwafd.news
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - إصابة طبيبة في انقلاب «ملاكي» بمدينة المنيا الجديدة موجز نيوز