الوفد -الحوادث - أم مكلومة تعاني الأمرين.. حريق طفلتها وظروف صعبة بمركز فارسكور بدمياط موجز نيوز

حادثة حريق في أحد المنازل بمدينة فارسكور بدمياط أبكت الصغير والكبير  بسبب أنين  الطفلة ريتاج محمد شعبان من مدينة فارسكور أثناء وقوع حله لوبيا شديده الحراره علي جسدها لتواجه العذاب ورحلة العناء والأهات التي لا نسمع منها إلا الأنين.

 

اقرأ أيضا.. بسبب ورشة.. مقتل ميكانيكى في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالمنيرة

 

في البداية تقول جده الطفلة ريتاج ترقد الطفلة ريتاج ، البالغة من العمر نحو 4 أعوام، لا تدري ما الذى حدث لها سوى أن جسدها تعرض لحروق خطيرة عقب سقوط حلة اللوبيا من علي بابور الجاز علي جسدها النحيف حسب رواية جدتها اثناء لهوها بمنزلهم والذي صدق عليها تحريات مباحث شرطة فارسكور اثناء فحص المنزل ، تصرخ الطفلة تارة وتهدأ أخرى، حتى أصيبت بحالة هياج ما أدى لاستدعاء طبيب لعلاجها من الحروق التي تعدت 75%، ما أدى لقيام الدكتور وليد ابو الخير ، مدير مستشفي التخصصي، بتوجيه الأطباء لرعايتها وعلاجها فورا.

 

اقرأ أيضا.. هروب مستريح فارسكور بـ 15 مليون جنيه

 

وتقول والده الطفلة ريتاج إن الطفلة تلهو مع شقيقها السيد 6 أعوام، داخل منزلهم بمدينة فارسكور التابع لمحافظة دمياط، حيث تركتهم مع حماتي المسنة وذلك من اجل لقمة العيش وفجأة تم الاتصال علية من حماتي بنتك ريتاج سقط عليها حلة اللوبيا وهنا، ابدء رحلة معاناة مرافقة ابنتي بمستشفي التخصصي بقسم الحروق.

 

وقالت: "بكيت بكاءً شديداً لا أعلم إلى أين أذهب، وفي فارسكور شوفت العذاب ألوان، أحد الأطباء بعيادتة الخاصة كان يكتب لنا حقنة بـ228 جنيها بشكل يومي، وأنا لم يكن معي أموالاً، فزوجي محبوس 3 سنوات ، وبحبسه توقفت حياتنا، وبدموع لم تنقطع تضيف الأم، طفلتي أصيبت بحالة نفسية سيئة وحالة هياج، وقرر الدكتور وليد ابو الخير علاجها مجاناً عقب تأكده من حالتنا الصعبة وظروفنا، ومازلت أنا مع

ريتاج التي تعاني من حروق تعدت نسبتها الـ75 %، جسدها كله محروق، والاصعب وجهها المنتهي وتغير ملامحها بسبب الحروق وترقد بين الحياة والموت في قسم الحريق.

 

وتوضح الأم المكلومة، "لم يعد لدينا ما يسد رمقنا، زوجي مسجون وريتاج ترقد في حالة لا يُرثى لها ، وأنا لا أستطيع العيش في مدينة فارسكور بسبب تراكم الايجار فأطالب المسؤولين بتوفير مسكن ملائم لنا وفرصة عمل لي ، مشيدة بموقف ابو الخير الذى قرر علاجها بوحدة الحروق بالمستشفى التخصصي ، عقب شكواها له.

 

ومن جهه أخري، أكد الرائد يوسف البشلاوي رئيس مباحث فارسكور عقب ابلاغنا قمنا علي الفوز بالذهاب ونحن مسرعين علي الاقدام لان المنزل خلف مركز شرطة فارسكور وبالفعل شاهدنا بابور جاز تعافي علية الزمن وحلة بجواره وبها لوبيا والطفلة تصرخ ولا توجد شبهه جنائية وان الحادث غير مقصود.

 

وأشار عبده باشا رجل الأعمال ورئيس شرفي للجنة الوفد بمدينة ومركز فارسكور إنه داعم لحالة الطفلة ريتاج ومساند لها وقدم الشكر للدكتور وليد آبو الخير مدير مستشفي التخصصي لمًا قدمة في علاج الطفلة ريتاج وجلب طبيب متخصص في الحروق من محافظة كفر الشيخ لمتابعة حالة الطفلة علي نفقة الدولة.

 

الطفلة ريتاج محمد شعبان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية