الوفد -الحوادث - ضبط لص مواشي أثناء بيعه مسروقات في أحد الأسواق موجز نيوز

تمكنت مباحث الإسماعيلية من ضبط «لص مواشي» عند محاولته بيع عدد من رؤوس الماشية المسروقة في أحد الأسواق. جاء ذلك بعد وردت معلومات للأجهزة الأمنية تفيد قيام أحد العناصر الإجرامية بسرقة بعض حظائر الماشية من دائرة مركزي القصاصين والتل الكبير، وقيامه ببيع رؤوس الماشية لبعض الأشخاص بسعر أقل من سعرها الحقيقى.

 

اقرأ أيضا..بسنج وسكاكين.. ضبط 11 شخصًا في الإسماعيلية

 

على الفور تم تكليف فريق بحث وعقب التأكد من صحة المعلومات تم استصدار إذن من النيابة ، ورصد تحركات المتهم ويدعى "عبد السلام.م.س" 31 عامًا سبق اتهامه في قضايا سرقات وتشاجر بقيامه بالتخطيط لسرقة أحد الحظائر بدائرة مركز شرطة القصاصين.

 

وألقت الشرطة القبض على المتهم وتحفظت على المضبوطات، وبعرضه على

النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات، حيث أشارت تحريات المباحث الجنائية إلى أن المتهم ارتكب عدة وقائع مختلفة في عدد من قرى المحافظة بتخطيطه للسرقة وبيع الماشية في نفس اليوم والتخلص منها بسعر أقل.

 

وبمواجهة المتهم بتحريات البحث الجنائى والوقائع، اعترف بارتكابه للسرقة برفقة بعض زملائه، كما اعترف علي أحد الأشخاص يسهل عملية البيع في أسرع وقت وكلفت النيابة العامة رجال البحث الجنائي بسرعة ضبطهم.

 

لمتابعة اخبار الحوادث اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - مصرع وإصابه 3 فى حادث انقلاب سیارة بقرية الجزيرية بقنا موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - لائحة "العمل الأهلى" تضع ضوابط الاتفاق بين المؤسسة الأهلية والراغبين فى التطوع