الوفد -الحوادث - التحريات تكشف تفاصيل غرق ربة منزل في ترعة الطوبجي بأولاد صقر موجز نيوز

كشفت التحريات الأولية تفاصيل مصرع ربة منزل غرقا بمياه ترعة الطوبجى دائرة مركز شرطة أولاد صقر في الشرقية ، وتبين أن المجني عليها سقطت في المياه أثناء قيامها بإلقاء القمامة بالترعة انزلقت قدمها وسقطت ولفظت أنفاسها الأخيرة غرقا.

 

وتم نقل جثة الضحية للمستشفي وتولت نيابة التحقيق، أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن جثمانها عقب استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة.

 

اقرأ أيضا..مصرع طالب غرقًا في مياه النيل بأخميم

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة مستشفي اولاد صقر المركزى

بوصول" سناء إ ال " 50 عاما ربة منزل مقيمة قرية العساكرة، جثة هامدة، وتبين من التحريات الأولية، أنه تم العثور على المجنى عليها غارقة بترعة الطوبجى، وذلك أثناء قيامها بإلقاء القمامة.

 

وفي سياق آخر صرحت جهات التحقيق بدفن جثة عامل لقي مصرعه بعد أن انهارت عليه حفرة أثناء قيامه وآخرين بالتنقيب عن الآثار داخل منزل بمنطقة الموسكي عقب استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة، وكانت التحريات الأولية قد كشفت تفاصيل واقعة وفاة عامل في

منطقة الموسكي، وتبين أنه لقي مصرعه أثناء قيامه وآخرين بالحفر داخل منزل للتنقيب عن الآثار، انهارت الحفرة على المتوفى، وتمكن باقي المتهمين من الهرب، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بنقل الجثة للمشرحة والاستماع لأقوال الشهود واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة الموسكي يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى، بسقوط شاب داخل حفرة في منزل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، بإجراء الفحص والتحري تم العثور على حفرة عميقة داخل المنزل، وتمكن رجال المباحث من انتشال الجثة، وتبين أنه عامل في العقد الرابع من عمره، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث من هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية