الوفد -الحوادث - نظر طعن موظفين عموميين اليوم على حبسهما بتهمة الرشوة موجز نيوز

تنظر محكمة النقض، اليوم الخميس، أولى جلسات نظر طعن موظفين عموميين بمديرية الصحة والسكان بالجيزة على الحكم الصادر بالسجن المشدد من 3 إلى 5 سنوات والغرامة المالية والعزل من الوظيفة لاتهامهما بجريمة رشوة عندما تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط المتهمين.

 

اقرأ أيضًا.. السجن 3 سنوات لمتهمين بالاتجار فى الإستروكس بإمبابة

 

وكشف أمر إحالة المتهمين أنهم بدائرة محافظة الجيزة

وبصفتهما موظفين عموميين بمديرية شؤون الصحة والسكان بالجيزة طلب الأول لنفسه والمتهم الثانى مبلغا ماليا قدره ثلاثة آلاف جنيه على سبيل الرشوة من ملاك الحانوت (اكسبشن) لإخلال الأول بواجبات وظيفته وهو عدم تحرير محاضر للحانوت المار ذكره فقصد المتهمان مقر عمل الأخير واخذا ما طلبه لبلوغ مقصدهما فتمت الجريمة بناء على ذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
 
وتضمن أمر إحالة المتهم الثانى بصفته موظفا عموميا كاتب بمديرية شؤون الصحة والسكان بالجيزة رغم اختصاص غير مخول له بأنه مفتش صحة بدائرة قسم الهرم حال عمله بمديرية شؤون الصحة بأن رقم ذلك أمام أحد ملاك حانوت (اكسبشن) وإثر زعمه أخذ عطية مقابل عدم تحريره محاضر للحانوت المار ذكره فتمت الجريمة بناء على ذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - تفاصيل انتحار شاب بسبب أزمة نفسية في العمرانية موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - العثور على جثة طالب في مياه النيل جنوب الأقصر موجز نيوز