#المصري اليوم -#حوادث - مايا مرسي: قرار الرئيس بتعيين قاضيات بمجلس الدولة حقق آمال المرأة المصرية موجز نيوز

مايا مرسي: قرار الرئيس بتعيين قاضيات بمجلس الدولة حقق آمال المرأة المصرية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعربت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، عن سعادتها وفخرها بتعيين المرأة قاضية في مجلس الدولة، مؤكدةً أن هذا الأمر يمثل لحظة تاريخية تتوج نضال المرأة المصرية التي رسخت وجودها من خلال سلسلة من النجاحات في مختلف المجالات.

وقالت "مرسي" خلال الاحتفال بتعيين قاضيات بمجلس الدولة الذي اقيم مساء اليوم عقب اداء القاضيات اليمين القانونية صباح اليوم بمجلس الدولة، إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بتعيين المرأة في مجلس الدولة، جاء ليحقق تطلعات المرأة منذ أمد بعيد، متوجهة في هذا الصدد بالشكر والتقدير البالغين للرئيس السيسي وإرادته السياسية التي اتسمت بالحكمة والإنصاف للمرأة المصرية.

وأضافت الدكتورة مايا مرسي: «المرأة المصرية تعيش عصرًا ذهبيًا في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي وجّه بتمكين المرأة ودعمها على كافة الأصعدة ومختلف المستويات».. لافتة إلى أن المرأة حققت العديد من النجاحات البارزة في كافة المناصب القضائية التي سبق وتولّتها من قبل، كمساعدة لوزير العدل، وكقاضية في دوائر المحاكم المدنية والجنائية، وكنائبة لرئيس المحكمة الدستورية العليا وغيرها من المواقع المهمة والمناصب الرفيعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية