#اليوم السابع - #حوادث - "صناعة النواب" توافق على قانونين بالترخيص لوزير البترول بالتعاقد للتنقيب عن الذهب

"صناعة النواب" توافق على قانونين بالترخيص لوزير البترول بالتعاقد للتنقيب عن الذهب

وافقت لجنة الصناعة بمجلس النواب، خلال اجتماعين لها اليوم برئاسة المهندس معتز محمد محمود، رئيس اللجنة، على مشروع قانون مقدم من الحكومة فيما يخص الترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية، وشركة شلاتين للثروة المعدنية، للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة له واستغلالها فى منطقة البرامية بالصحراء الشرقية.

 

كما وافقت اللجنة أيضا على مشروع قانون آخر مقدم من الحكومة بشأن الترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية، وشركة شلاتين للثروة المعدنية، للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة له واستغلالها فى منطقة جبل إيقات - جبل الجرف - جبل مسيح - جبل علبة - منطقة أسوان بالصحراء الشرقية.

 

ونظرًا لارتباط مشروعي القانونين المقدمين من الحكومة محل المناقشة بما سبق مناقشته أمس وأمس الأول من خمسة مشروعات قوانين واتفاقهم في الأحكام، فقد وافقت اللجنة على مشروعي القانونين كلًا على حدة مادة مادة وستعد تقريرًا عن كل مشروع قانون على حدة لعرضه على المجلس.

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - تزامنا مع الإحتفال باليوم العالمي لذوي الإعاقة.. أحكام قضائية أنصفت ذوي الهمم والقدرات الخاصة موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - استمرار حبس متهم بسرقة هاتف محمول من شقة بالنزهة موجز نيوز