#اليوم السابع - #حوادث - نواب تنسيقية شباب الأحزاب يطالبون بإطلاق قناة إعلامية دولية لعرض الإنجازات

نواب تنسيقية شباب الأحزاب يطالبون بإطلاق قناة إعلامية دولية لعرض الإنجازات

أكد النائب علاء عصام، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على ضرورة وجود قناة إعلامية دولية لنشر الثقافة المصرية والإنجازات المصرية وفتح قنوات اتصال مع السياسيين والمعارضين الأجانب.

 

 

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، اليوم الاثنين، برئاسة النائب كريم درويش، الذى أكد فى بداية الاجتماع على أهمية الملفات التى تعمل عليها الهيئة العامة للاستعلامات، لافتا إلى أن الهيئة تلعب دورا ملموسا لا يستطيع ان يُنكره أحد على الإطلاق.

 

 

 

كما لفت عصام إلى أن الهيئة العامة للاستعلامات تفتقد إلى الروح الشبابية بين كوادرها للتعامل مع وسائل الاتثال الحديثة، واتفق معه ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات فى تلك النقطة مؤكدا أن آخر مسابقة تعيينات نظمتها الهيئة كانت عام 2004.

 

 

 

وحمل النائب طارق الخولى، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، نفس المطلب الخاص بإطلاق قناة إعلامية دولية، وردا على تلك المطالب قال ضياء رشوان إن هذا الأمر ليس من اختصاص الهيئة، قائلا: "وأنا لست متأكد من أثر تلك الخطوة، وإطلاق قناة يكون هدفها الدفاع فقط أعتقد أنه لن ينجح".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية