#اليوم السابع - #حوادث - إحالة قانون المسئولية الطبية للجنة برلمانية مشتركة من "الصحة" و"التشريعية"

إحالة قانون المسئولية الطبية للجنة برلمانية مشتركة من "الصحة" و"التشريعية"

وافق مجلس النواب، خلال جلسته العامة اليوم، برئاسة المستشار أحمد سعد الوكيل الأول للمجلس، على تفويض هيئة مكتب المجلس فى تحديد موعد مناقشة طلبى مناقشة مقدمان من العضو فتحي قنديل و20 عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن رفع سعر توريد طن قصب السكر نظرًا لارتفاع تكاليف الإنتاج، والنائبة ميرفت عازر و19 عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تقنين مركبة التوكتوك بما يحقق السلامة والأمان للمواطنين والحفاظ على القواعد المرورية.

كما شهدت الجلسة، إحالة مشروعى قانونين مقدمان من عُشر عدد أعضاء المجلس إلى اللجان النوعية، وهما قانون مقدم من النائب أيمن أبو العلا و60 نائبًا (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بشأن المسئولية الطبية، وتم احالته إلى لجنة مشتركة من لجنتي الشئون الصحية، والشئون الدستورية والتشريعية. 

وكذلك تم احالة مشروع قـانون مقدم من النائب محمود حسين و60 نائبًا (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس) بشأن مد المدة المقررة لتوجيه الدعوة لانعقاد الجمعيات العمومية للهيئات الرياضية الى لجنة الشباب والرياضة. 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - لائحة "العمل الأهلى" تضع ضوابط الاتفاق بين المؤسسة الأهلية والراغبين فى التطوع