الوفد -الحوادث - قتلتها جرعة زائدة.. دفن سيدة توفيت بسبب تعاطي الهيروين موجز نيوز

 تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول العثور على جثة سيدة متوفية بسبب جرعة زائدة من الهيروين، داخل منزلها، وصرحت بدفن الجثة بعدما تبين عدم وجود شبهة جنائية.

اقرأ أيضًا

كشف ملابسات سرقة مشغولات ذهبية من شقة في البساتين

 

البداية بتلقي الرائد معتصم رزق، رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة ربة منزل داخل منزلها بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "أمنية. م" في العقد الرابع

من عمرها.

 

وبالفحص تبين العثور على سرنجات ومسحوق أبيض وبعمل التحريات تبين أن المتوفاة تقيم بمفردها وأن الوفاة نتيجة جرعة زائدة من مخدر الهيروين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

كما عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، طالبة بالحبس سنة مع الشغل وتغريمها 10 آلاف جنيه؛ لحيازة 3 أنواع من المواد المخدرة للتعاطي.


صدر الحكم برئاسة المستشار علاء

الدين سليمان وعضوية المستشارين عماد الدين الخولي ومصطفى حسن أبو قورة وأمانة سر محمد طه.
 

وكشف أمر الإحالة قيام المتهمة «ن. ع. ن»، 23 سنة، طالبة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بحيازة مخدر الكوكايين والفودو والحشيش، بقصد التعاطى في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.
 
 وأضافت التحقيقات، أنه نفاذًا لإذن النيابة العامة بضبط وتفتيش شخص ومسكن المتهمة فتمكن رجال مباحث الآداب من ضبطها بمسكنها رفقة آخرين متلبسة بممارسة الدعارة، وبتفتيش مسكنها عثر بدولاب غرفة نومها على 3 أكياس بلاستيكية تحوى جواهر مخدرة الكوكايين والحشيش والفودو.


 وبمواجهتها بما أسفر عنه التفتيش أقرت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - 8 ديسمبر.. نظر استئناف أحمد فلوكس على حبسه عامين فى إزعاج سيدة أعمال موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - إصابة فني كهرباء في مشاجرة بشبين القناطر موجز نيوز