الوفد -الحوادث - مصرع طفلة سقطت من شرفة منزلها بالطابق الخامس في عين شمس موجز نيوز

لقيت طفلة مصرعها، إثر سقوطها من الطابق الخامس أثناء لهوها بشرفة منزلها بمنطقة عين شمس، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة. 

 

اقرأ أيضا.. ارتكبوا 10 وقائع سرقة.. ضبط لصوص الدرجات النارية في بنى سويف

 

تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من الأهالى يفيد بمصرع طفلة إثر سقوطها من شرفة شقة الأسرة بدائرة قسم الشرطة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة تدعى "س. ع"، بالغة من العمر عام ونصف، سودانية الجنسية، أثر إصابتها بتهشم في الجمجمة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة

تحت تصرف النيابة العامة.
 
وبسؤال أسرة الطفلة، أكدوا إنها سقطت من الطابق الخامس أثناء لهوها، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في وفاتها، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وفي واقعة أخرى أقدمت ربة منزل، اليوم الجمعة، على الانتحار قفزًا من الطابق الثالث، من شرفة منزلها بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة الطالبية،هربًا من تعدي زوجها عليها بالضرب، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة. 

 

البداية كانت بتلقي اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن

الجيزة، إخطارًا  من العقيد محمد الجوهري، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية بمديرية أمن الجيزة، يفيد بورود بلاغا من المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بسقوط أحد الأشخاص من علو بدائرة القسم.

 

 على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الطالبية إلي محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل متوفاة نتيجة سقوطها من شرفة منزلها بالطابق الثالث وبعمل التحريات، تبين أنه أثناء تعدي زوجها عليها بالضرب قامت بإلقاء نفسها من شرفة المنزل هربا من تعدي زوجها عليها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تحفظت القوات على زوج المتوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

 

طالع المزيد من الأخبار عبر موقع alwafd.news

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية