#المصري اليوم -#حوادث - جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة موجز نيوز

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن رجال الجمارك بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك الركاب بمطار القاهرة الدولي بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي من ضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة بالمخالفة لأحكام قانون الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته.

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة القطرية القادمة من الدوحة، استوقف محمود محمد سعيد مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر، راكبا مصري الجنسية أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية.

وتم سؤاله عما إذا كان يحمل معه أي أشياء مخالفة أو تستحق سداد رسوم أو ضرائب جمركية، فأجاب بالنفي.

وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بواسطة عماد جاب الله مأمور الجمرك الذي تلاحظ له وجود شرائط أدوية وسط الملابس.

وقام مصطفي محمود المشنب مدير الحركة المشرف على صالة الوصول، بتكليف محمد دهشان عبدالحميد مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب، فتبين وجود 13 شريط ترامادول بها 130 قرصًا و3 مطاحن تستخدم في طحن المخدرات بين طيات الملابس داخل حقائبه.

قرر هاشم مصطفى هاشم مدير الجمرك، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 128 لسنة 2021 ضد الراكب بعد العرض على الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي والذي أحال الراكبين إلى النيابة المختصة.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - رئيس برلمانية الشعب الجمهورى يطالب الحكومة بتشديد الرقابة علي إنفاق المنح
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب