#المصري اليوم -#حوادث - قطاع المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة يعقد المؤتمر الرابع موجز نيوز

قطاع المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة يعقد المؤتمر الرابع

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظم قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، المؤتمر الرابع لرؤساء أقسام مكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة خلال الفترة من (10- 12) أكتوبر 2021م، تحت شعار (رؤية مستقبلية لتطوير استراتيجية مكافحة جرائم الأسلحة والذخائر غير المرخصة).

حيث استهدف المؤتمر تسليط الضوء على عدد من الموضوعات الهامة جاء على رأسها الأُطر القانونية المستحدثة لجرائم السلاح، وتطوير استراتيجية مكافحة جرائم التهريب والاتجار في الأسلحة والذخائر وتفعيل آليات التعاون مع كافة المؤسسات لمواجهة جرائم الأسلحة غير المرخصة، وتوعية المواطنين بمخاطر انتشار الأسلحة، واستعرض المشاركون خلال جلسات المؤتمر آليات الاستراتيجية الأمنية في هذا المجال وانتهى المؤتمر إلى العديد من التوصيات من منها:

مواصلة متابعة أحدث ما توصلت إليه الابتكارات العلمية من أجهزة وتقنيات حديثة تسهم في النهوض بآليات المكافحة على نحو يواكب المستجدات التي تواجهها أجهزة المكافحة.

مواصلة تطوير آليات العمل والتنسيق بين كافة جهات الوزارة المعنية بهدف الارتقاء بمستوى الأداء وتطوير آليات المكافحة على النحو المنشود.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - 90 يوما للبت فى طلب الحصول على ترخيص لتشغيل نظم الدفع.. اعرف التفاصيل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - لائحة "العمل الأهلى" تضع ضوابط الاتفاق بين المؤسسة الأهلية والراغبين فى التطوع