الوفد -الحوادث - ضبط متهم سرق بطاقتى دفع إلكترونى والاستيلاء على أموالها موجز نيوز

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بسرقة بطاقتى الدفع الإلكترونى من أحد المواطنين واستخدامها فى إجراء عمليات سحب الأموال.
 

اقرأ أيضا..ضبط هارب من تنفيذ 47 حكماً قضائياً بـ 150 سنة سجن
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة، والجريمة المنظمة من (أحد المواطنين – مقيم بالجيزة) باكتشافه سحب مبالغ مالية باستخدام بطاقتى الدفع الإلكترونى الخاصين به

والمربوطين على حسابه بأحد البنوك بدون علمه.
 
بتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص -  مقيم بالمنيا) حيث إستغل المذكور طبيعة عمله كمرافق للشاكى، وأثناء تواجده بمسكنه قام بسرقة بطاقتى الدفع الإلكترونى الخاصان بالشاكى وقام باستهداف أموال الشاكى باستخدام البطاقتين فى إجراء العديد من عمليات السحب من ماكينات الصراف الآلى دون علمه.. وتمكن بموجب ذلك من الاستيلاء على مبالغ مالية قدرها (300 ألف جنيه) من حساب الشاكى، وإعادة البطاقة مرة أخرى عقب إجراء عمليات السحب.
 
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة، وعثر بحوزته على (هاتف محمول)  بفحصه فنياً تبين إحتوائه على صور من بطاقتى الدفع الإلكترونى  المستخدمين فى الواقعة.. وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وقيامه بالإستيلاء على البطاقتين الخاصين بالشاكى وإستخدامهما فى إجراء العديد من عمليات السحب من ماكينات الصرف الآلى. 
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لمتابعة المزيد من اخبار الحوادث اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - إصابة طبيبة في انقلاب «ملاكي» بمدينة المنيا الجديدة موجز نيوز