الوفد -الحوادث - اعترافات "دليفري" المخدرات في حدائق القبة موجز نيوز

أقر عاطل تم إلقاء القبض عليه في منطقة حدائق القبة لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة وبحوزته أسلحة نارية، ومبلغ المالى من متحصلات تجارته الغير مشروعة، والهاتف لتسهيل الإتصال بعملائه والسيارة لتسهيل تنقلاته وتحرر محضر بالواقعة، وإحالته الي النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

أقرأ ايضا..حبس المتهمين بسرقة المساكن في مدينة نصر

 

 وكانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حدائق القبة من القاء القبض علي تاجر مخدرات ، يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها، فقد تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة القسم) حال تواجده بدائرة القسم مستقلاً إحدى السيارات ، وبحوزته ( بندقية خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار – كمية من مخدر الحشيش – مبلغ مالى – هاتف محمول).

 

بمواجهته، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجاروالمبلغ

المالى من متحصلات تجارته الغير مشروعة، والهاتف لتسهيل الإتصال بعملائه والسيارة لتسهيل تنقلاته، والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفي سياق أخر كشفت وزارة الداخلية ملابسات وغموض واقعة سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري الساحل ، فقد صرح مصدر أمنى أنه الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغاً، الأحد الماضي ، من أحد المواطنين من أنه علم من أخرين رؤيتهم لشئ يسقط من أعلى كوبرى الساحل بدائرة قسم شرطة إمبابة ولم يتحققوا منه (مرجحين كونه سيارة ميكروباص)، على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية المعنية مدعومة بكافة التجهيزات اللازمة لعمليات الإنقاذ النهرى.

 

وأكد المصدر أن  القوات الأمنية قامت بتمشيط محيط محل البلاغ، وتكثيف عمليات البحث الدقيق بنهر النيل، ولم يتم التوصل إلى أية آثار لمفقودين أو لسيارة "ميكروباص" ، وقد تم العثور

فقط على "غطاء سيارة كبير الحجم" بقاع نهر النيل.

إستكمال أعمال البحث والتحرى وجمع المعلومات من خلال التقابل مع العديد من شهود العيان وفحص مواقف سيارات الأجرة "الميكروباص" التى تمر بمحل البلاغ كخط سير لها، لم يُستدل على أية سيارات مفقودة، بالإضافة إلى عدم تلقى الأجهزة الأمنية أية بلاغات تفيد غياب مواطنين أو فقدان سيارة أجرة "ميكروباص" فى ذات اليوم وحتى تاريخه.

 

وأشار أحد شهود شاهد العيان "صياد" إلى أن ما سقط من أعلى الكوبرى "غطاء سيارة"، وإمعاناً فى التيقن تم إجراء تجربة بإلقاء ذات الغطاء من أعلى الكوبرى ، وإلتقطتها الكاميرا التى سبق وأن أُشير إلى أنها سجلت لحظة سقوط السيارة وتبين مطابقة المشهدين.

 

بتكثيف جهود البحث تبين أن سور الكوبرى فى محل البلاغ المشار إليه سبق وإصطدمت به سيارة نقل ، مما أدى إلى تصدعه ، وفى وقت لاحق إصطدمت به إحدى مركبات "التوك توك" بذات الجزء من السور مما أدى إلى سقوطه لضعفه.

كما أمكن لفريق البحث تحديد صاحب مركبة "التوك توك" ، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة ، وأشار إلى قيامه عقب ذلك برفع مركبة "التوك توك" من مكان الحادث لحدوث تلفيات شديدة بها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - بينهم خلافات.. سقوط المتهمين بقتل شاب في بولاق الدكرور موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - المشدد 10 سنوات لتشكيل عصابى للاتجار بالهيروين بطوخ موجز نيوز