الوفد -الحوادث - المشدد 10 سنوات لتشكيل عصابى للاتجار بالهيروين بطوخ موجز نيوز

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيرى، وناجى نصر هلال، وأمانة سر محمد فرحات ومحمد رضا، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لتشكيل عصابى مكون من ربة منزل وعاطلين وتغريم كل منهم 200 ألف جنيها، لإتجارهم بمخدر الهيروين والحشيش وحيازتهم سلاحا ناريًا "فرد خرطوش"، بدائرة مركز شرطة طوخ بالقليوبية.

 

اقرأ أيضا.. إيجابية 5 حالات في كشف تعاطي المخدرات بين السائقين

 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 932 لسنة 2021 جنايات طوخ، والمقيدة برقم 347 لسنة 2021 كلى شمال بنها، أن المتهمين حازوا وأحرزوا بقصد الإتجار مخدر الهيروين والحشيش فى غير الأحوال المصرح بها قانونا على النحو المبين بالتحقيقات، كما حازوا وأحرزوا سلاحا

ناريا غير مششخن "فرد خرطوش"، وعدد من الطلقات من ذات العيار على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية وردت لها معلومات بقيام تشكيل عصابى بدائرة مركز شرطة طوخ، بالإتجار بالهيروين والحشيش المخدر وحيازة الأسلحة النارية لحماية تجارتهم، وعلى الفور جرى تشكيل حملة أمنية تمكنت من ضبطه وبحوزته كمية من الهيروين وزنت كيلو جرام و300 جرام من مخدر الحشيش، وسلاحا ناريا ومبلغ مالى، وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته.

 

 

وبعرض المتهمين على النيابة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات بالقضية، إلى أن أحالتهم للمحاكمة

الجنائية عن التهم المنسوبة إليهم بالإتجار بالمواد المخدرة وحياز أسلحة نارية بدون ترخيص، لتصدر المحكمة حكمها السابق بحق المتهمين.

 

من ناحية أخرى، تمكنت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية فى مجال فحص السائقين من فحص (55) من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (5) منهم، في حملة أمنية على مدار 24 ساعة.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابيا على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمرارا للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

 

موضوعات ذات صلة

جهود مكثفة للقبض على متهم بالتعدى على زوجته بعين شمس

تأجيل محاكمة 14 متهما بتهمة الشروع فى القتل بدار السلام

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - فوجئ بوجود والدته في أحضان ابن الجيران.. تفاصيل اعترافات شاب بطعن عامل في الجيزة موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - إصابة طبيبة في انقلاب «ملاكي» بمدينة المنيا الجديدة موجز نيوز