الوفد -الحوادث - 27 أكتوبر الحكم على الفنانة منه فضالي موجز نيوز

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، حجز الدعوى المقامة من رجل أعمال يدعى عريان فهيم، ضد الفنانة منة فضالي، يتهمها بــ"التشهير ونشر أخبار كاذبة" تتعلق بشأن محلات مجوهراته، إلى جلسة 27 أكتوبر الجاري للنطق بالحكم.

 

اقرأ أيضا..السجن 5 سنوات لعامل عذب طفلته بنجع حمادي

 

الفنانة حاولت الفصال أثناء شراء الذهب

وطلب مقيم الدعوى تعويضًا ماليًا قدره 3 ملايين جنيه من “فضالي”، مشيرًا إلى أنها حاولت الفصال أثناء شرائها قطع مشغولات ذهب من محل مجوهراته، إلا أن طلبها قوبل بالرفض، فقامت بتوجيه سيل من الإهانات له واتهامات

جزافية تسببت له في أضرار مادية ونفسية جراء تصريحاتها ضده.

 

كان المحامي سمير صبري، قد تقدم موكلًا عن عريان فهيم الجواهرجي، بدعوى تعويض ضد الفنانة منة الفضالي، واتهمها بتعمد نشر أخبار كاذبة عبر موقعها الإلكتروني، وعبر رسائل صوتية تتعمد من خلالها التشهير به وبسمعته التجارية وإهانته.

 

وأشار “صبري”، إلى أن الفنانة منة فضالي ذهبت لشراء مشغولات ذهبية من مجوهرات عريان فهيم في شارع البطل أحمد عبدالعزيز، وعندما حاولت تنزيل الأسعار

بـ"الفصال" فوجئت بالرفض.

 

وأضاف أن "فضالي" هاجمت فهيم بسبب موقفه بـ“رفض الفصال” وعدم تنزيل الأسعار لها، كما أرادت، وبعد خروجها دون شراء، أرسلت مكالمات صوتية تحتوي على عبارات إهانة لموكله.

 

تسجلات صوتية تثبت الواقعة

وقدّم "صبري" المستندات الدالة على ذلك وجميع الرسائل الصوتية، وطلب الحكم بإلزامها أن تؤدي لموكله تعويض 3 ملايين جنيه، عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابته من جراء مسلك الفضالي المخالف للقانون، وقيدت الدعوي برقم 138 لسنة 2019 وحدد لنظرها جلسة 2 مايو 2019، أمام محكمة 6 أكتوبر.

 

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلات صوتية عن أن هناك خلافات بين منة فضالي ورجال الأعمال عريان فهيم، وهي تُوجه له اتهامات بالنصب وترويج منتجات غير أصلية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية