الوفد -الحوادث - ماس كهربائي وراء حريق شقة سكنية بعين شمس موجز نيوز

كشف تقرير المعمل الجنائى، في واقعة نشوب حريق شب فى شقة سكنية بدائرة قسم شرطة عين شمس، أن سبب الحريق هو ماس كهربائى نتيجة زيادة الأحمال، وأنه لا توجد شبهة جنائية فى الواقعة. 

اقرأ أيضًا..التحريات : ماس كهربائي وراء حريق شقة المرج
كانت تلقت الأجهزة بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق بشقة سكنية في أحد العقارات بدائرة قسم

شرطة عين شمس، دون وقوع إصابات. 

وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران ومنع خطر امتدادها، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق. 


وفي واقعة أخرى تمكنت الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق نشب في أكشاك

بمنطقة بولاق الدكرور، دون وقوع إصابات.
 
تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة،  بلاغا من الحماية المدنية، يفيد بنشوب حريق في أكشاك بمنطقة بولاق الدكرور، دون وقوع إصابات. 

على الفور تم الدفع بسيارات إطفاء لمكان البلاغ، و فرضت قوات الأمن كردون أمني بمحيط الحريق وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على النيران ومنع خطر امتدادها، وبالفحص تبين نشوب حريق في عدد من الأكشاك، دون وقوع إصابات.
 
وبإجراء التحريات، تبين أن ماس كهربائي وراء اشتعال النيران ولا يوجد شبهة جنائية في الحادث، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

 

 


 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية