الوفد -الحوادث - دفن جثة عامل نظافة دهسته سيارة بالرماية موجز نيوز

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مصرع عامل نظافة دهسته سيارة ملاكي بمنطقة الرماية وفر قائدها هاربًا، حيث صرحت بدفن جثة المتوفي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة لضبط المتهم. 

 

اقرأ أيضا.. إحالة عاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالزاوية الحمراء

 

وكشفت التحريات الأولية، أن المتوفي يدعي " قرني عمران.ع"  يبلغ من العمر 59 عاما، عامل نظافة بالهيئة العامة لنظافة وتجميل الجيزة، ومقيم قرية معصرة صاوي بمركز طامية محافظة الفيوم، كما تبين أن المتوفي صدمته سيارة ملاكي بسبب السرعة الزائدة أثناء تأدية عمله بطريق الرماية، ما أسفر عن  مصرعه في الحال.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من جهودها لضبط قائد السيارة المتهم، تحرى

محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم. 

 

وفي واقعة أخرى صرحت النيابة العامة بالقليوبية،  بدفن جثتي عاملين لقي مصرعهما، اليوم الجمعة، في حادث تصادم مروع بين دراجتين بخاريتين بطريق " خط 13 بنها - العمار" بالقرب من كوبرى قرية بلتان دائرة مركز طوخ بسبب السرعة الزائدة.


كان تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم مروع بين دراجتين بخاريتين ووجود متوفيين ومصابين.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين وقوع حادث تصادم بين دراجتين

بخاريتين بدون لوحات معدنية بالقرب من كوبري قرية بلتان على طريق " خط 13 بنها – العمار" بسبب السرعة الزائدة ما أسفر عن مصرع كلا من "إبراهيم.م.إ " 45 عاما، عامل، توفي إثر إصابته بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجرح تهتكي نافذ بالوجه من الجهة اليمنى وكسر مضاعف بالقدم اليمنى ونزيف بالأنف والفم والأذن ونزيف داخلى بالمخ، و" محمد.ر.م" 17 عاما، عامل، توفي إثر إصابته بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجرح نافذ بالوجه وكسر بالجمجمة وجرح تهتكي بالركبة اليمنى، كما أصيب " عمر.ع.ع" 20 عاما، عامل، بجرح بالوجه بالجانب الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم، و"محمد.م.م" 18 عاما.

 

وبإجراء التحريات، تبين أنه حال سير الدارجة الأولى بالطريق المشار إليه فوجئ قائدها بالدراجة الثانية أمامه فلم يتمكن من مفاداتها واصطدم بها بالمواجهة مما أدى إلى حدوث إصابتهم وتم نقل المصابين لمستشفى بنها الجامعي ونقل الجثتين لمشرحة مستشفى بنها العام.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث انقر هنا 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - الحالة المرورية أعلى محور26 يوليو مساء اليوم موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - عقوبة التحرش الجنسى تبدأ بالسجن 5 سنوات.. أعرف التفاصيل الكاملة