الوفد -الحوادث - المتهمون بقتل شهيد الشهامة في أبو النمرس: عاكسنا أخته وضربناه بحجر موجز نيوز

اعترف المتهمون بقتل شاب دافع عن شقيقته بعد تعرضها للمعاكسة والتحرش على يد 3 أشخاص، أنهم تحرشوا بشقيقة الضحية أثناء تواجدهم في حفل زفاف أحد أصدقائهم، وأن المجني عليه شاهدهم ودخل معهم في مشاجرة.

 

اقرأ أيضا

بسبب مصروف البيت ..الإعدام شنقًا للمتهم بقتل زوجته وإشعال النيران بجثتها

 

وتابع المتهمون أنهم اعتدوا على الضحية بحجر بضربه في الرأس بعد أن شل اثنين منهم حركته واعتدى الثالث عليه، مؤكدين انهم

لم يقصدوا قتله، بل أرادوا تأديبه على إهانتهم وسبه لهم أمام معازيم الفرح.

 

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة ووقوع قتيل في حفل زفاف بمنطقة أبو النمرس، وبالانتقال تم العثور علي جثة مصطفى محمود طه محمد، 22 عاما، وسط بركة من الدماء، وبالفحص تبين إصابته بتهشم في الجمجمة إثر الاعتداء عليه

بآلة حادة.

 

 وكشفت التحريات أن المجني عليه كان بصحبه شقيقته في حفل الزفاف، وأضافت التحريات بأن المجني عليه وجد المتهمين يحاولون التحرش بشقيقته وعندما حاول منعهم والدفاع عنها، تشاجروا معه، وضربوه على رأسه بحجر كبير، وعندما سقط على الأرض أكمل باقي المتهمين ضرب المجني عليه بآلة حادة حتى فارق الحياة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها، وقالوا إنهم لم يقصدوا قتله بل التشاجر معه فقط، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

للمزيد من الاخبار اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - القبض على 156 متهما من مروجي المخدرات موجز نيوز
التالى الوفد -الحوادث - ضبط 9838 شخصًا لعدم ارتداء الكمامة في 24 ساعة موجز نيوز