الوفد -الحوادث - تجديد حبس فكهاني متهم بالتسبب في إحداث عاهة مستديمة لجارته بحلوان موجز نيوز

 

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح حلوان، تجديد حبس فكهاني  15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتسبب في عاهة مستديمة لجارته، بعدما قام بفقأ عينها اليمنى، باستخدام سلاح ناري "فرد خرطوش" خلال حضوره حفل زفاف، بمنطقة المشروع الأمريكي بمدينة حلوان. 

اقرأ أيضًا..استمرار حبس فكهاني بتهمة قتل عامل في 15 مايو


البداية كانت بتلقي قسم شرطة حلوان، بلاغًا من مستشفى حلوان العام،

بوصول سيدة تبلغ من العمر 55 عاما، مصابة بطلق ناري، خلال وجودها بأحد الأفراح بالمشروع الأمريكي بحلوان، ما تسبب لها في إحداث عاهة مستديمة يستحيل الرؤية بها مرة أخرى، وأفقدتها بصرها في العين اليمنى.


وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين قيام فكهاني يدعى  "محمد.ن.ع" 19 عاما، بإطلاق طلق ناري

"فرد خرطوش" في الهواء أثناء حضوره حفل زفاف استقر في العين اليمنى لإحدى السيدات وتسبب لها في عاهة مستديمة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض عليه، بعد تحديد أماكن تواجده وتردده.

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأمرت بتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها، كما تحفظت على السلاح المستخدم في الجريمة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واليوم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عضو بـ"الأعلى للإعلام": الإعلاميون يلعبون دورا حيويا في بناء مجتمع أكثر وعيا