الوفد -الحوادث - المشدد 6 سنوات لقاري عدادات بتهمة الاتجار في المخدرات ببنها موجز نيوز

عاقبت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات بنها، قارئ عدادات بشركة الكهرباء، بالسجن المشدد 6 سنوات، وغرامة 100 ألف جنيه، بتهمة الاتجار فى مخدر الهيروين.

 

أقرأ أيضًا..الإعدام لعامل قتل زوجته وشقيقه وهتك عرض ابنته بطوخ

 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمود محمد خلف، وعضوية المستشارين خالد حلمي الشباسي، وشريف محمد السباعي، وأمانة سر نصر الغنيمي الشافعي.

 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية التي حملت رقم 2338 لسنة 2021 قسم ثان بنها، والمقيدة برقم 1578 لسنة 2021 كلى شمال بنها، أن المتهم أحرز في 24 مايو من العام الجارى، بقصد الاتجار مخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح له، وتمكنت قوات الأمن بالقليوبية من ضبطه وبحوزته كمية من

مخدر الهيروين.

 

كانت وردت معلومات لإدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، تفيد قيام"وجدى ع ع"، قارئ عداد بشركة الكهرباء، بالإتجار بالمواد المخدرة.

 

على الفور خرجت قوة أمنية وتمكنت من ضبط المتهم، وعثر بحوزته على كمية من مخدر الهيروين، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم أحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية