الوفد -الحوادث - استمرار حبس لصوص السيارات بمدينة نصر موجز نيوز

جدد قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر، حبس المتهمين بتكوين تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات وتقطيعها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا ..

 

مباحث الجيزة تستمع لأقوال الشهود حول مقتل شاب في صفط اللبن

 

 

كان المتهمين أدلوا باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق وقالوا إنهم سرقوا مركبتين واستلمهم شريكهم سكمري سيارات لتقطيعهم والتصرف فيهم وطمس معالهم.

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة  بلاغًا من (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم).. باكتشافها سرقة السيارة ملكها حال تواجدها أمام العقار سكنها.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"). عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما (فرد خرطوش - طبنجة صوت - دراجة نارية " دون لوحات معدنية").


بمواجهتهما اعترفا بتكوين تشكيل عصابى بالاشتراك مع آخر "سمكرى سيارات" تخصص فى سرقة السيارات وتقطيعها، واستبدال أجزاء رقمى الشاسية والموتور المُثبتة على سيارات حوادث وتثبيتها بالسيارات المستولى عليها بقصد إعادة بيعها، وأقرا بقيامهما بارتكاب واقعتى سرقة سيارة بينهما المُبلغ بسرقتها.


تم بإرشادهما ضبط المتهم الثالث داخل الورشة عمله بمنطقة الوراق بالجيزة، وعُثر بداخلها على السيارة المستولى عليها مُثبت بها رقمى شاسية وموتور خاصين بسيارة متهالكة ناتجة عن حادث من ذات الماركة واللون، كما عُثر على سيارة أخرى كاملة الأجزاء، وكذا سيارة مقطعة الأجزاء بالكامل. بمواجهة الأخير أيد ما سبق تم اتخاذ الإجراءات القانونية.   


وفي سياق آخر، تحفظ رجال المباحث بالجيزة، على كاميرات المراقبة

المتواجدة بمحيط مسرح جريمة مقتل شاب على يد اثنين كانا يستقلان دراجة بخارية وأطلقا أعيرة نارية صوب الضحية فلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه وفرا هاربين، ونجح رجال المباحث في تحديد هوية المتهمين وجار تكثيف الجهود لضبطهم.


كما استمع رجال المباحث، إلى أقوال شهود العيان وقال عددا من الشهود إن المجني عليه كان جالسا مع أصدقائه وفوجئوا باستقلال شخصين دراجة نارية وأطقوا أعيرة نارية صوب الضحية.


وأشارت التحريات إلى أن خلافات سابقة تجمع بين المجني عليه والمتهمين، دفعتهم لارتكاب الجريمة،  كما عاين رجال المباحث مسرح الجريمة وتم مناظرة الجثة  ونقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
 
تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد مقتل شاب بمنطقة صفط اللبن، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه يدعى "أ.أ"، وتم نقل جثته إلى المشرحة تحت تصرف النيابة

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث أضغط هنا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عقوبة التحرش الجنسى تبدأ بالسجن 5 سنوات.. أعرف التفاصيل الكاملة