الوفد -الحوادث - إصابة 5 أشخاص في حريق اندلع بشقة سكنية بأخميم موجز نيوز

تمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من السيطرة على حريق اندلع في شقة بالطابق الثالث في منزل بدائرة مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج بسبب تسرب الغاز من أسطوانة بوتاجاز نتج عنه إصابة 5 أشخاص بحروق نارية متفرقة بالجسم أثناء مشاركتهم في إخماد النيران وجرى نقلهم لمستشفيات سوهاج العام والجامعي وأخميم المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
وكان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغا بنشوب حريق في شقة بدائرة المركز.
انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات إدارة الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الثالث بمنزل ملك "كريم . م . ع" 42 سنة سائق ويقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.
نتج عن ذلك إصابة كل من :- مالك الشقة حروق نارية من الدرجة الثانية بالكتفين بنسبة 15 % " وزوجته "ح . ا . ج" 33 سنة ربة منزل حروق نارية من الدرجة الثانية بالذراعين بنسبة 10 % ونجله "أحمد . ك . م"

17 سنة طالب حروق نارية من الدرجة الثانية باليد اليسري والوجه بنسبة 12 % وشقيقيه "علاء . م . ع" 29 سنة عامل حروق نارية من الدرجة الثالثة باليدين والوجه بنسبة 90 % و"محسن . م . ع" 38 سنة عامل حروق نارية من الدرجة الثالثة باليدين والوجه بنسبة 25 % ويقيمون بذات الناحية أثناء مشاركتهم فـي إخماد النيران.
 
تم نقل الأول للمستشفى المركزي والثانية والثالث لمستشفي سوهاج العام والرابع والخامس لمستشفى سوهاج الجامعي.
وبسؤالهم افادو بمضمون ما تقدم ورجح مالك الشقة أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز فـي وجود مصدر حراري وأضاف باحتراق محتويات الشقة بالكامل ونفي الشبهة الجنائية.
تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية