الوفد -الحوادث - تجديد حبس بائع متجول وشقيقه وصديقهما بتهمة قتل زوجة أحدهم في بنها موجز نيوز

قرر قاضي المعارضات بمحكمة بنها، تجديد حبس بائع متجول وشقيقه وصديقهما  15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد قيام الأول بقتل زوجته "العرفى" واستعانته بالآخرين في التخلص في الجثة بدفنها بدون تصريح بمقابر الصدقة بقرية الشموت.

كانت أمرت النيابة العامة في القليوبية، بتشريح جثة ربة منزل تعدي زوجها عليها بعصا خشبية  حتى الموت، بقرية الشموت ببنها، وإعداد تقرير بالصفة التشريحية.


البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم أول بنها، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة ربة منزل داخل منزلها بمنطقة عزبة السوق، وبالانتقال والفحص تبين قيام " رامى .س"، 25 عاما، عامل بسوق الجملة، بالتعدي على زوجته "منال .ف" 22 عاما، ربة منزل، بعصا خشبية ما أسفر عن مصرعها. 

 

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالزواج من المجنى عليها عرفيًا ، منذ عدة سنوات ولم ينجبا أطفال، ويوم الواقعة حدثت مشادة بينهما، تعدي خلالها على المجني عليها بالضرب بعصا، ما أسفر عن مصرعها، وخوفًا من كشف أمره قام بدفن الجثة بمقابر الصدقة فى قرية الشموت، تحرر محضر بالواقعة.

 

وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق وأمرت بتشريح الجثة، وإعداد تقرير بالصفة التشريحية، كما امرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، واليوم قرر قاضى المعارضات تجديد حبسهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية