#المصري اليوم -#حوادث - السيطرة على حريقين في بنى سويف موجز نيوز

السيطرة على حريقين في بنى سويف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخمدت قوات الحماية المدنية بمديرية امن بني سويف، اليوم، بالتعاون مع الأهالي، حريقين في 4 منازل وحظيرة للماشية بقريتي بني عدي والشناوية بمركز ناصر شمال بني سويف، دون حدوث اصابات، وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، والتحقيق في الحريقين للوقوف على أسبابهما.

في الحريق الأول سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، على حريق شب في منزل وأمتد لـ3 منازل مجاورة بقرية بني عدي التابعة لمركز ناصر، حيث أسفر الحريق عن نفوق 3 رؤوس ماشية دون حدوث اصابات بشرية أو وفيات.

وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في منزل وامتداده لمنازل مجاورة بقرية بني عدي التابعة لمركز ناصر، والذي وجه بسرعة إنتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء وإخماد النيران.

وانتقلت قوات الحماية المدنية على رأس 3 سيارات إطفاء وتمكنوا من إخماد النيران بالتعاون مع الأهالي، حيث تبين نشوب الحريق في منزل وإمتداده لـ3 منازل مجاورة دون حدوث إصابات بشرية، إلا أن الحريق تسبب في نفوق 3 رؤوس ماشية.

وفي الشناوية بمركز ناصر، نشب حريق في حظيرة للماشية، دون حدوث أي اصابات بشرية أو وفيات، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق بالتعاون مع الأهالي دون حدوث أي خسائر في المواشي.

وإنتقلت قوات الحماية المدنية على رأس سيارتين إطفاء إلى موقع الحريق وتمكنوا من إخماد الحريق ومنع إمتداداه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية