الوفد -الحوادث - اليوم.. محاكمة المتهمين بخطف طفل من داخل مستشفى أبوالريش موجز نيوز

 تستكمل محكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة اليوم الأحد محاكمة المتهمين بخطف طفل داخل مستشفى أبوالريش، في القضية المعروفة إعلاميًا بخطف «طفل أبوالريش».

 

اقرأ أيضًا.. إحباط بيع 2631 إسطوانة بوتاجاز مدعمة في السوق السوداء

 

 تعقد الجلسة برئاسة المستشار حمادة شكري الملقب وعضوية االمستشارين أسامة محمد وياسر عبدالمجيد إبراهيم، وأمانة سر ياسر عبدالعاطي وعبدالمسيح فل.

 

 

 وكشف أمر الإحالة الصادر من نيابة جنوب القاهرة الكلية أن المتهمين في يوم 21 مارس 2020 بدائرة قسم السيدة زينب محافظة القاهرة المتهمة الأولى خطفت الطفل المجني عليه محمد حمادة رجب بالتحايل بأن تقابلت مع والدته بمستشفى أبو الريش مدعية أنها

طبيبة بالمستشفى محل الاتهام اللاحق، وطلبت منها إنهاء إجراءات دخوله المستشفى وأخذت منها الطفل مدعية القيام بتوقيع الكشف الطبي عليه وانصرفت به خارج المستشفى قاصدة من ذلك إبعاده عنها وعن أعين الرقباء على النحو المبين بالتحقيقات.

 

 

 وأضاف أمر الإحالة قيام المتهمة بتدخلها في وظيفة عمومية طبيبة بشرية بمستشفى أبو الريش للأطفال من غير أن تكون لها الصفة الرسمية من الحكومة بأن ادعت لوالدة المجني عليه زورا كونها طبيبة بالمستشفى وأخذت رضيعها منها بحجة اصطحابها له لتوقيع

الكشف الطبي عليه على النحو المبين بالتحقيقات.

 

 

 وأشار أمر الإحالة قيام المتهم الثاني بالاشتراك مع المتهمة الأولى بطريقي الاتفاق والمساعدة في خطف الطفل المجني عليه بالتحايل بأن اتفق معها على خطف أي من الأطفال المترددين على المستشفى وساعدها بأن أمدها بالمعطف الطبي المضبوط لارتدائه حال دخولها للمسشفى بغية تسهيل ارتكابها للجرم المتفق عليه بينهما فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعي على النحو المبين بالتحقيقات.

 

 

 

 كما أشار أمر الإحالة إلى اشتراك المتهم مع المتهمة بطريقي الاتفاق والمساعدة في التداخل في وظيفة عمومية بأن اتفق معها على الادعاء أنها طبيبة بمستشفى أبو الريش كذبًا وساعدها بأن أمدها بالمعطف الطبي المضبوط بغية ارتكاب الجريمة موضوع الاتهام فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق.

 

 

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية