#المصري اليوم -#حوادث - بتعاملات 1.8 مليون ريال سعودي.. القبض على صراف بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبي في الدقهلية موجز نيوز

بتعاملات 1.8 مليون ريال سعودي.. القبض على صراف بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبي في الدقهلية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت أجهزة الأمن، اليوم السبت، موظف بشركة صرافة بالدقهلية، لممارسته الاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام صراف بشركة صرافة، مقيم بمحافظة الدقهلية، بالتعامل في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء، من خلال شرائه للعملات الأجنبية من المواطنين بنطاق محافظة الدقهلية بسعر أقل من سعر الصرف، وعقب ذلك يقوم باستبدالها من البنوك بما يعادلها بالجنيه المصري، مستفيدًا من فارق سعر العملة بالمخالفة لأحكام القانون.

بتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي، وتبين أن حجم تعاملاته خلال عام طبقاً للفحص المستندي مليون و800 ألف ريال سعوي، و50 ألف درهم إماراتي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عقوبة التحرش الجنسى تبدأ بالسجن 5 سنوات.. أعرف التفاصيل الكاملة