الوفد -الحوادث - القبض على 3 أشخاص مُتهمين بقتل سائق توك توك في المنيا موجز نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بالمنيا، بالتنسيق مع مباحث مركز المنيا، من إلقاء القبض على 3 أشخاص لاتهامهم بقتل سائق توك توك يبلغ من العمر 20 عاما، وإلقاء جثته فى مصرف بالقرب من قرية نزلة الفلاحين التابعة لمركز المنيا .

إقرأ أيضاً: أمن المنيا يضبط ديلر حشيش بني مزار

وكانت التحريات الأولية، قد كشفت عن قيام الأشخاص الثلاثة، يقيمون بقرية مجاورة لقرية صفط اللبن محل سكن المجنى عليه، وأن السبب

فى ارتكاب الواقعة هو السرقة، وبإجراء التحريات وسماع أقوال الشهود تمكنت مباحث مركز المنيا، من القبض على 3 أشخاص بتهمة قتل سائق التوك توك، كما أفادت التحريات الأولية أن من بين المتهمين شقيقان وطفل لا يتجاوز 12 عاما، تم ضبط المتهمين وجارى مناقشتهم .

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارا من أهالى قرية

صفط اللبن التابعة لمركز المنيا، بالعثور على جثة شاب يدعى طه جمال أبو اليزيد يبلغ من العمر 20 عاما، سائق توك توك، على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث مركز المنيا.

 

وبالانتقال لمكان الحادث ومناظرة الجثة تبين أن سائق التوك توك، مشنوق عن طريق لف سلك على العنق والجثة ملقاة على حافة مصرف المحيط بالقرب من قرية نزلة الفلاحين التابعة للمركز، وباجراء التحريات أفادت بأن المتهمين بارتكاب الواقعة شقيقين من إحدى القرى المجاورة، وتم إلقاء القبض عليهم وبرفقتهم طفل يبلغ 12 عاما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - جهة مسئولة قانونيا عن الثروة السمكية بمصر.. اعرف مكانها وفروعها
التالى #اليوم السابع - #حوادث - 6 حالات لا تسرى عليهم أحكام قانون حماية البيانات الشخصية.. تعرف عليها