#المصري اليوم -#حوادث - المشدد 10 سنوات لحداد سرق سيارة من قائدها بالإكراه في الشرقية موجز نيوز

المشدد 10 سنوات لحداد سرق سيارة من قائدها بالإكراه في الشرقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد الجمل، وعضوية المستشارين أسامة الحلوانى، وباسم جاويش، وأمانة سر محمد عفت، بمعاقبة حداد مسلح بالسجن المشدد ١٠ سنوات، لإدانته بسرقة سيارة من قائدها تحت تهديد السلاح ،وحصوله على مبلغ ٣٢ ألف جنيه لإرجاع السيارة.

تعود أحداث القضية لشهر يناير من عام ٢٠١٤، عندما تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر صقر، يفيد بورود بلاغا من المدعو «س. ح. س» ٣٧ عاما سائق ومقيم بدائرة المركز، بأنه حال سيره في الطريق العام مستقلا السيارة خاصته، استوقفه أحد الأشخاص واعترض طريقه وأطلق عيار ناري من سلاح كان بحوزته، مما بث الرعب في نفسه وتمكن من الإستيلاء على السيارة قيادته وهاتفه المحمول، وبعد ذلك استحصل منه على مبلغ ٣٢ ألف جنيه لإرجاع السيارة.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، ويدعي «م. أ. ع» ٣٦ عاما حداد مسلح ومقيم بدائرة مركز أولاد صقر، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عقوبة التحرش الجنسى تبدأ بالسجن 5 سنوات.. أعرف التفاصيل الكاملة