الوفد -الحوادث - التصريح بدفن جثة طالبة توفيت في حادث تصادم بالصف موجز نيوز

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثة طالبة لقيت مصرعها في حادث تصادم بالصف وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المركبتين المتصادمتين لفحصهما.

 

اقرأ أيضا..

 

العثور على طفل حديث الولادة أمام مسجد التابعين في بنها

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي مركز شرطة الصف إشارة من غرفة عمليات النجدة بالجيزة بوقوع حادث تصادم ومصرع فتاة وإصابة سائق، على الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة وتم نقلهما للمستشفة والتحفظ على المركبتين لفحصهما ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف أسباب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر، لقى 3 أطفال

مصرعهم غرقًا بمحافظة بني سويف، أمس الأربعاء، إثر سقوطهم في بركة مياه عميقة بطرح نهر النيل، أثناء لهوهم بالقرب من الأرض الزراعية بقرية الشناوية بمركز ناصر شمال المحافظة.

 

تلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مركز شرطة ناصر، يفيد بورود بلاغ بغرق 3 أطفال؛ إثر سقوطهم في بركة مياه عميقة بطرح نهر النيل، أثناء لهوهم بالقرب من الأرض الزراعية بقرية الشناوية، بدائرة مركز شرطة ناصر.

 

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية، أن الأطفال الثلاث هم: مي جمعة عيد، 10 سنوات، وأسماء رشوان كمال، 7 سنوات، وشقيقها "عبدالرحمن ـ 4 سنوات" يقيمون قرية الشناوية مركز ناصر، وتمكن الأهالي من انتشال جثثهم ونقلها لمنزل أسرهم.

 

وتبين من أقوال أهليتهم، أن الأطفال الثلاث كانوا مع أسرهم بالأرض الزراعية، ونظرًا لإنشاغال الأهل بالأرض غافلهم الأطفال للهو بالقرب من بركة عميقة ممتلئة بالمياه نتيجة إرتفاع منسوب نهر النيل، ومع تأخرهم قاموا بالبحث عنهم ليخدوا جثثهم طافية فوق مياه البركة، فقاموا بإنتشالهم ونقلهم لمنازل أسرهم.

 

وجارٍ اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية، وتحرير المحضر اللأزم وإخطار النيابة العامة، لاستصدر تصريح الدفن، بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عقوبة التحرش الجنسى تبدأ بالسجن 5 سنوات.. أعرف التفاصيل الكاملة