الوفد -الحوادث - اعترافات عصابة سرقة السيارات: سرقنا ١٣ عربية بخبرتنا موجز نيوز


اعترف عناصر تشكيل عصابي خلال التحقيقات بارتكابهم سرقة سيارة من منطقة السلام بأسلوب "المفتاح المصطنع، وتوصيل الأسلاك"، كما أقروا بقيامهم بسرقة المركبة المُستخدمة في ارتكاب الواقعة بذات الأسلوب بقصد استخدامها في وقائع السرقة.


كما أقروا بارتكابهم 13 حادث سرقة سيارات بذات الأسلوب، وقيامهم بالتصرف بالبيع لعدد من السيارات المستولى عليها لدى عملائهم "سيئي النية" 6 أشخاص، لهم معلومات جنائية

وأضافوا بحيازتهم للسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي، والمواد المخدرة بقصد التعاطي.
كما أقر أحدهم بتحصله على رخصة التسيير المضبوطة بحوزته من (أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الدقهلية) "لا يمكنه الإرشاد عنه"، وبتطوير مناقشتهم

أقروا بقيامهم باصطناع مستندات ملكية للسيارات الملاكي والتلاعب بأجزائها الجوهرية بقصد التصرف فيها بالبيع، وتقطيع السيارات النقل إلى أجزاء والتصرف فيها بالبيع كقطع غيار سيارات،.

 

كانت مباحث القاهرة تمكنت من كشف ملابسات واقعة سرقة سيارة في منطقة السلام، وتبين أن تشكيلا عصابيا وراء ارتكاب الكثير من وقائع سرقة السيارات.
تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم) باكتشافه سرقة السيارة ملكه حال توقفها أسفل العقار سكنه بدائرة القسم.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارة المُستخدمة فى ارتكاب الواقعة وتبين أنها مُبلغ بسرقتها، وبتكثيف التحريات أمكن تحديد مرتكبى الواقعة وهم (5 أشخاص، لهم معلومات جنائية).
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، كما أمكن ضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة المشار إليها حال استقلال أحد المتهمين لها، وعثر بحوزتهم على (رخصة تسيير مزورة – كمية من الأقراص المخدرة – فرد خرطوش – طلقتين من ذات العيار).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريات أمن القليوبية – الدقهلية – الشرقية – الغربية) تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم ، وبحوزتهم السيارات المستولى عليها (وبحوزة أحدهم فرد خرطوش – أقراص مخدرة – وبحوزة آخر أقراص مخدرة) وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهمين المضبوطين أيدوها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب